أخبار عاجلة
الأميرة اليابانية ماكو تتزوج رجلا من عامة الشعب -
التحفظ على وزير تونسي سابق و7 آخرين -




بداية المحطة الـ 33 لسفراء مشواري بإدارة دسوق في كفرالشيخ (صور) | صدى العرب







كتب : عنايات



شهدت مدينة دسوق بداية تنفيذ تدريبات المحطة الثالثة والثلاثون لـ سفراء مشواري للنشء المرحلة السنة من ١٠ إلى ١٤ عام بمركز شباب الصافية التابع لإدارة شباب دسوق وتضمنت جلسات اليوم المهارات الشخصية.

يأتي ذلك بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة الأمم المتحدة "يونيسف"، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء وكيل الوزارة إسماعيل الفار، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، و منال جمال، مدير عام الإدارة العامة لتدريب الشباب، الدكتور عمرو فاروق منسق عام البرنامج، وتوجيهات الدكتور عزت محروس، مدير مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ.

جدير بالذكر، أن التدريب تم تنفيذة بـ 24 مركز شباب على مستوى المحافظة ضمن المرحلة الأولى، ويتم تدريب النشء علي المهارات "الشخصية، مهارات التعامل مع الأخرين، مهارات الإبداع والابتكار، الوعي الوظيفي"، ويهدف البرنامج إلى تمكين النشء والشباب من أجل مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعاتهم، ويتيح حصول النشء والشباب على المهارات الحياتية والمهارات اللازمة للحياة العملية والتعامل مع الأخرين، والقيام بتنفيذ المشروعات.



صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الكشف والعلاج ونظارات طبية بالمجان لـ1300 حالة خلال قافلة نور حياة بالمنوفية | صدى العرب
التالى أوقاف مطروح: وصول الدفعة الثامنة من لحوم الأضاحي بإجمالي 16 طنا لتوزيعها بـ3 مدن (صور) | صدى العرب