أخبار عاجلة
«تسلا» تفتتح مركز بحث وتطوير في «شنجهاي» -
ضبط 4 تجار مخدرات في القاهرة.. بينهم سيدتان -




التموين تبدأ في صرف سلع أكتوبر المدعمة اليوم



التموين تبدأ في صرف سلع أكتوبر المدعمة اليوم
التموين تبدأ في صرف سلع أكتوبر المدعمة اليوم




تبدأ منافذ صرف السلع التموينية التى يصل عددها إلى ٣٨ ألف منفذ متنوع مابين بقالى التموين ومنافذ جمعيتى والمجمعات الاستهلاكية بصرف السلع الغذائية للمواطنين على بطاقة الدعم من التاسعة صباحا .



أكد أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية المتحدث الرسمى للوزارة أن مخازن شركتى الجمله العامة والمصريه تقوم بصرف كافة السلع التموينية والأساسية لمنافذ الصرف .

و تتنوع مابين الأرز والزيت بعبوتية واحد لتر والـ 800 جرام والسكر والمكرونة ومساحيق الغسيل والسمن الصناعى وغيرها من السلع الأخرى التى تحتاجها الأسرة المصرية.

وأشارمعاون وزير التموين المتحدث الرسمى إلى أن شركتى الجمله يضخوا يومياً ما يقرب من 4 آلاف طن سكر و 3 آلاف طن زيت و ألف طن أرز و الف طن مكرونة.



وأضاف بان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية يشدد دائما على رؤساء الشركات باختيار افضل وأجود السلع للمواطنين على بطاقه الدعم ويؤكد على تشديد الرقابة على منافذ الصرف لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه .

وأشار إلى أن الدولة تنفق شهريا ما يقرب 3 مليارات جنيه لتلبيه احتياجات المواطنين على بطاقة الدعم ،مشيرا إلى أن عدد المستفيدين من منظومه السلع التموينية يصل إلى 64 مليون مستفيد مقيد على 22 مليون بطاقة تموينية.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق السجن 4 سنوات لصاحب ورشة شكمان هتك عرض طفل بالإسكندرية | صدى العرب
التالى التحفظ على 81 بطاقة تموينية داخل مخبز تستخدم للاستيلاء على الدعم بالإسكندرية | صدى العرب