وقف معلم عن العمل لمشاهدته فيديوهات رقص لـ"لورديانا"مع الطلاب داخل الفصل بقنا | صدى العرب



وقف معلم عن العمل لمشاهدته فيديوهات رقص لـ"لورديانا"مع الطلاب داخل الفصل بقنا | صدى العرب
وقف معلم عن العمل لمشاهدته فيديوهات رقص لـ"لورديانا"مع الطلاب داخل الفصل بقنا | صدى العرب




كتب : قنا: سمر مكي



قررت مديرية بمحافظة قنا، عقاب في القضية رقم ( 654) لسنة 2020 والدعوي 262 لسنة 29 ق قنا، في حق " م ر " المعلم بمدرسة الشهيد خيرت الثانوية بنجع حمادي بوقفه عن العمل لمدة شهرين؛ لتواجده في أحد فصول مدرسة الشهيد خيرت القاضي برفقة بعض الطلاب خلال قيامهم بمشاهدة مقاطع رقص للراقصة البرازيلية " لورديانا " علي السبورة التفاعلية خلال شهر 2020.

وكانت الإدارة التعليمية بنجع حمادي شمال قنا قد أحالت في شهر نوفمبر من العام الماضي، مدير مدرسة الشهيد خيرت القاضي الثانوية بنين، والمعلم المسئول عن الحصة، ومشرف الدور، للشئون القانونية للتحقيق، وذلك علي خلفية تداول مقطع فيديو علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " يُظهر مشاهدة بالمدرسة لمشهد غير لائق حال وجود أحد المعلمين "وصلة رقص لورديانا".

وتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، مقطع فيديو لطلاب، ومُعلم بمدرسة الشهيد خيرت الثانوية بإدارة نجع حمادي التعليمية، خلال مشاهدتهما مقطع فيديو لوصلة رقص للراقصة البرازيلية " لورديانا"، على السبورة التفاعلية بأحد فصول المدرسة .



وأظهر مقطع الفيديو الذى تداوله مستخدمو فيس بوك على نطاق واسع وقتها ، مُعلم ومعه طالبين يشاهدان رقصة الفنانة الاستعراضية البرازيلية "لورديانا"، وهو المقطع الذى تم تداوله وأحدث انتشارًا واسعًا خلال على مواقع السوشيال ميديا.

ودار حوار بين الطالبين ومدرس الفصل الذي كان يجلس على كرسى أثناء مشاهدة وصلة الرقص دون أن يبدى أى اعتراض على الواقعة، وظهر أثناء قيامه بالتعليق قائلًا : "دي تكسب دهب لو اشتغلت هنا في ".

في السياق ذاته أشارت المصادر إلي حفظ التحقيق في الواقعة لمدير المدرسة ومشرف الدور، واقتصار قرار العقاب والوقف عن العمل علي المعلم المتواجد بالفصل برفقة الطلاب فقط ، وهو الأمر الذي أثار علامات استفهام عديدة عن مدي قانونية حفظ التحقيق في حق مدير المدرسة ومشرف الدور وقصر العقاب علي المعلم سالف الذكر ؟

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تنفيذ مناورة لحريق وهمي واكتشاف جسم غريب بمستشفى الرمد في جامعة بنها | صدى العرب
التالى الصحة: تسجيل 741 إصابة بفيروس كورونا.. و37 حالة وفاة