أخبار عاجلة
فيسبوك تواجه انتقادات من مجلس الإشراف -
ضبط مواطن نقل 15 مخالفاً لنظام أمن الحدود في مكة -
دعم الاحتياطي الباكستاني بـ 3 مليارات دولار -
المؤشر نيكي يفتح على انخفاض 0.17% -
روسيا ترغب بانخفاض أسعار الغاز بنسبة 60% في أوروبا -
الاستثمار في الاستدامة وجودة الحياة -




مصدر بالتعليم يكشف موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني



مصدر بالتعليم يكشف موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني
مصدر بالتعليم يكشف موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني




كشف مصدر مسئول بوزارة والتعليم الفنى عن موعد اعتماد الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2021.



وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ " صدى العرب" أنه سيتم أعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى خلال الساعات القادمة على أن يتم الاعلان عن النتيججة رسميا عبر وزارة التربية والتعليم غدا الاثنين .

العامة الدور الثانى

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن فتح باب التظلمات بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 مباشرة.



وستتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، العامة 2021، دور ثان عبر موقعها الرسمي، موقع الإلكتروني ببوابة الحكومة المصرية، باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة تجريبيا عبر موقع التنسيق الحكومي للالتحاق بالجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة.

وكانت وزارة التعليم العالى، أعلنت أن سيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب المرحلة الثالثة التنسيق، لبقية الطلاب الناجحين فى الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2021، وكذلك المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتدوين رغباتهم، وذلك فى الفترة من يوم السبت الموافق 18/9/2021 حتى يوم الاثنين الموافق 20/9/2021.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



التالى محافظ الشرقية يسلم جوائز مسابقة جمال الخيول العربية - المحافظات -