غدا.. الحكم على «كائن الهوهوز» بعد اتهامها بنشر الفسق وخدش الحياء | صدى العرب







كتب : أحمد الزغبي



تنظر محكمة جنح الاقتصادية غرب الإسكندرية، غدا السبت، محاكمة فتاة تيك توك المعروفة إعلاميا بـ"كائن الهوهوز"، وصديقها المصور، وذلك بعد اتهامهما بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام، وسوء في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي .

محاكمة فتاة كائن الهوهوز وصديقها بنشر الفسق

كان قد قرر المستشار عمر سليم، رئيس نيابة غرب الكلية بالإسكندرية، حبس كل من فتاه التيك توك المعروفة بـ "كائن الهوهوز" على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بالتحريض على الفسق والإخلال بالآداب الاجتماعي وسوء استخدام وسائل الاتصال والانترنت وبث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح منها.

وأمرت النيابة، بالتحفظ على هواتف المتهمين المحمولة، وإرسالها الى الادلة الجنائية وكذا التحفظ على "فيزا" البنك الخاصة بالمتهمة الأولى لفحصها.



صورة فتاة كائن الهوهوز

وكان اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية من القبض على فتاة التيك توك المعروفة بـ"كائن الهوهوز"، وصديقها أثناء اختبائهما غرب المدينة، على خلفية البلاغات المقدمة ضدهما بنشر فيديوهات خادشة للحياء.

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمة الأولى وتم بمواجهتها بمقاطع الفيديو المرفقة بالمحضر، ولم تنكرها واعترفت بقيامها بتصوير المقاطع بواسطة صديقها وبثها على حسابها الشخصى المعروف باسم "كائن الهوهوز" على موقع "تيك توك"، وذلك بهدف التربح منه وكسب أموال طائلة، كما نفت التهم المنسوبة إليها من التحريض على الفسق أو الإخلال بقيم المجتمع، وذلك في البلاغ الذي حمل رقم 85101 عرائض المكتب الفني للنائب، أن الفتاة وصديقها قاما بتصوير فيديوهات في أوضاع مخلة وبها ألفاظ وإيحاءات جنسية.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بالأسماء.. مصرع وإصابة 16 شخصا في حادث سير بالمنيا | صدى العرب
التالى النواب يوافق من حيث المبدأ على قانون مشاركة القطاع الخاص فى أعمال البنية الأساسية