أخبار عاجلة
اليمن تشارك بـ "أحفاد سبأ" في إكسبو دبي2020 -
شعب حضرموت يفرض التعادل على اتحاد إب -



اليوم.. محاكمة سائق هتك عرض مسنة داخل سيارة بالإسكندرية | صدى العرب





كتب : أحمد الزغبي

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار ياسر محمد عبده الوصيف رئيس المحكمة ،وعضوية المستشار أحمد علي إبراهيم جنينة والمستشار عماد أبو الحسن عبد اللاه وسكرتير الجنايات وليد محمد محب ،محاكمة المتهم" م.إ.ع" سائق ،لاتهامه بهتك عرض المجني عليها " م.ر.ص" .

إحتضنها بالقوة

البداية في القضية المقيدة، برقم 9219 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزة ثالث ,عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية ، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزة ثالث ، يفيد ببلاغ من المجني عليها وقيام المتهم بهتك عرضها دة داخل سيارة بدائرة القسم .

سقطت علي الأرض في الشارع

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة ، أنه عقب استقلال المجني عليها " م.ر.ص" 70 سنة ربة منزل السيارة الأجرة رفقة المتهم " م.إ.ع" سائق بالمقعد المجاور له ، توجه إلى شارع جانبي وتوقف مدعيا تعطل السيارة ،وقام بالاقتراب منها واحتضانها عنوة بالقوة ، فقامت بدفعه والنزول من السيارة ، وقام المتهم بملحقاتها فسقطت على الأرض ، وفر هاربا وتسبب ذلك في إصابتها بكسر في قدمها اليسرى ووضعها في الجبس .

صورة أرشيفية

و بتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية لمحاكمته.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق حالته خطيرة.. إصابة شاب في حادث تصادم على طريق نجع حمادي- قنا الصحراوي | صدى العرب
التالى محافظ الشرقية: تنفيذ 7 مشروعات خدمية وتنموية بـ61 مليون جنيه - المحافظات -