119 عاملاً يتلقون لقاح خلال اليوم الأول للتطعيم بواسطة الفرق المتحركة في البحيرة (صور)



كتب : إحسان شعبان

باشرت الفرق الطبية المتحركة بمديرية الصحة والسكان بالبحيرة، بقيادة الدكتور محمود طلحة مرسي وكيل الوزارة، وتحت إشراف الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية، في تطعيم المواطنين بلقاح وذلك في إطار خطة الدولة الوقائية لمواجهة الموجة الثالثة بفيروس كورونا.

وصرح وكيل الوزارة، بأن الفرق الطبية المتحركة قامت بتطعيم 119 من العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمنهور، موجها الشكر لمجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، لحسن تعاونهم.

ودعا طلحة جميع الشركات الخاصة والعامة وجميع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية، سرعة الاستجابة والتنسيق مع مركز معلومات مديرية الصحة للتسجيل لتطعيم لقاح كورونا.

وأضاف أنه تم إعداد وتجهيز 11 مركزًا بالمحافظة، لحصول المواطنين على لقاح كورونا، تيسيرًا عليهم من مشقة السفر، من أبرزهم المعهد الطبي القومي بدمنهور ومعهد الأورام بدمنهور ومستشفى الكبد بدنشال ومستشفى كوم حمادة ومستشفى أدفينا المركزي.

الفرق الطبية المتحركة تواصل تطعيم لقاح كورونا بالبحيرة

الفرق الطبية المتحركة تواصل تطعيم لقاح كورونا بالبحيرة

الفرق الطبية المتحركة تواصل تطعيم لقاح كورونا بالبحيرة

صدى العرب



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إهمال شديد .. محافظ الأقصر يحيل أصحاب واقعة سيارة الكسح إلى النيابة
 
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا