أخبار عاجلة

توجيهات حكومية لإسناد سلطة حضرموت لمواجهة كورونا

توجيهات حكومية لإسناد سلطة حضرموت لمواجهة كورونا
توجيهات حكومية لإسناد سلطة حضرموت لمواجهة كورونا

كتب : حضارم نت ـ متابعات 05/05/2020 18:51:20

وجه رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك، اللجنة العليا للطوارئ ووزارة الصحة العامة والسكان والوزارات والجهات ذات العلاقة، بتقديم الدعم اللازم لإسناد قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت لمواجهة وباء كورونا.

وقالت وكالة سبأ الحكومية إن رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، أجرى اتصالا هاتفيا، مساء اليوم الثلاثاء، مع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، لمناقشة أوجه الدعم الحكومي المطلوب لإسناد جهود السلطة المحلية في تعزيز الخدمات الأساسية للمواطنين والتعامل مع التحديات المستجدة وبينها الوقاية من فيروس كورونا.

وأكد رئيس الوزراء دعم الحكومة الكامل لأنشطة وجهود السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وقيادتها في حفظ الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين وفي مقدمتها الكهرباء والمياه، إضافة إلى توفير الاحتياجات والمستلزمات الطبية لمراكز العزل والحجر الصحي لمكافحة وباء كورونا على ضوء الحالات المسجلة في المحافظة.. منوها بما أبدته السلطة المحلية بمحافظة حضرموت من حنكة واقتدار في التعامل مع التحديات المستجدة، وما تحظى به من التفاف شعبي حول قيادتها.

واستمع رئيس الوزراء من محافظ حضرموت، إلى شرح عن مجمل الأوضاع الصحية والتنموية والخدمية والأمنية في المحافظة، وما تبذله السلطة المحلية بالتنسيق مع الجهات الحكومية لتلبية احتياجات المواطنين الأساسية.

التعليقات

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . توجيهات حكومية لإسناد سلطة حضرموت لمواجهة كورونا . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش يصد هجومًا حوثيا في جبهة قانية
التالى الجيش الوطني يكسر هجوماً لمليشيا الحوثي في جبهة قانية