أخبار عاجلة

الحكومة الموريتانية: الغطاء النباتي لا يتحمل أكثر من 20 مليون رأس من المواشي

الحكومة الموريتانية: الغطاء النباتي لا يتحمل أكثر من 20 مليون رأس من المواشي
الحكومة الموريتانية: الغطاء النباتي لا يتحمل أكثر من 20 مليون رأس من المواشي

شدد الدكتور سيدي ولد سالم الوزير الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية على ضرورة توجيه جزء من ثروات الأبقار والجمال والأغنام إلى الأسواق الدولية.

وأشار الوزير في تصريحات للصحفيين مساء أمس الأربعاء إلى أن كثرة الثروة الحيوانية تشكل خطورة في الظروف التي تمتاز بعدم توازن هذه الثروة مع الغطاء النباتي مؤكدا أن الغطاء النباتي في البلاد لا يتحمل الثروة الحيوانية التي تقدر بأكثر من عشرين مليونا من المواشي.
وأكد الوزير أهمية الاستثمار الجدي في هذه الثروة بما يعود بالنفع على أصحابها وعلى الدولة، مشيرا إلى ارتفاع الاستيراد في موريتانيا من مادة الألبان رغم الثروة الحيوانية الكبيرة في البلاد.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الحكومة الموريتانية: الغطاء النباتي لا يتحمل أكثر من 20 مليون رأس من المواشي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكاظمي: الحوار الاستراتيجي بين العراق والولايات المتحدة هو الطريق السليم لحل الأزمات
التالى أول رد من إثيوبيا على تصريحات الرئيس المصري بشأن سد النهضة