أخبار عاجلة

الرئيس الفلسطيني يرفض الرد على مكالمة من وزير الخارجية الأمريكي

الرئيس الفلسطيني يرفض الرد على مكالمة من وزير الخارجية الأمريكي
الرئيس الفلسطيني يرفض الرد على مكالمة من وزير الخارجية الأمريكي

أفاد محرر الشؤون الفلسطينية بهيئة البث الإسرائيلية "كان" غال بيرجر، اليوم بأن الرئيس محمود عباس رفض الرد على مكالمة هاتفية من وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن قبل نحو شهر ونصف.

وكان تبرير الرئيس الفلسطيني، أنه بحسب البروتوكولات الدولية المتعارف عليها، على الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن يتصل به وليس وزير خارجية ، حسبما أفاد محرر الشؤون الفلسطينية في هيئة البث الإسرائيلية "كان".

وحتى الآن لم تجر محادثة هاتفية بين عباس وبايدن منذ دخول الأخير البيت الأبيض رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، بحسب وكالة "معاً" الفلسطينية.

وأكد بيرغر أن الإدارة الأمريكية تدرس تحويل حوالي 40 مليون دولار من المساعدات للسلطة الفلسطينية وتجديد المساعدة المالية للمفوضية السامية للأمم المتحدة لفلسطين (الأونروا) بشكل جزئي.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الرئيس الفلسطيني يرفض الرد على مكالمة من وزير الخارجية الأمريكي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القبض على رئيس مافيا تهريب مخدرات مطلوب دوليا فى دبي
التالى عسكري أمريكي يقر بالتجسس لصالح "القاعدة"