أخبار عاجلة
رؤية هلال ‫رمضان ‬⁩في تمير -
غداً غرة رمضان في هذه الدول وبروناي الأربعاء -

سوريا والعراق يبحثان عودة المهجرين من البلدين إلى أوطانهم

صدى العرب

سوريا والعراق يبحثان عودة المهجرين من البلدين إلى أوطانهم

سوريا والعراق يبحثان عودة المهجرين من البلدين إلى أوطانهم

Reuters

طفل سوري لاجئ، أرشيف

بحث وزير الإدارة المحلية والبيئة السوري، حسين مخلوف، اليوم الخميس، مع وزيرة الهجرة والمهجرين في العراق، إيفان فائق جابرو، عودة المهجرين من البلدين إلى أوطانهم.

وأوضح الوزير مخلوف خلال لقائه جابرو في دمشق أن سوريا حريصة على تأمين جميع متطلبات المواطنين العراقيين الذين يعيشون في سوريا، والحفاظ على أمنهم وأمانهم وتسهيل عودتهم إلى العراق في حال رغبوا، لافتا إلى أن "الدولة اتخذت الكثير من الإجراءات لتسهل عودة السوريين القاطنين في العراق إلى بلدهم سوريا وتبسيط إجراءات دخولهم دون أي عرقلة، وأمنت سبل عيش كريمة لهم".

من جانبها أكدت جابرو ضرورة تعميق التعاون بين الوزارتين وفتح آفاق جديدة للعمل وتسهيل عملية العودة الطوعية للعراقيين الموجودين في سوريا وللسوريين الموجودين في العراق.

المصدر: سانا

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سوريا والعراق يبحثان عودة المهجرين من البلدين إلى أوطانهم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش الإسرائيلي يداهم منزل أسير مقدسي بعد ساعات من إطلاق سراحه
التالى السيسي يتحدث عن ضابط مجهول بالمخابرات الحربية ويطلق اسمه على أحد الميادين