أخبار عاجلة

بلينكن: تلقت 335 مليون دولار تعويضات من

بلينكن: تلقت 335 مليون دولار تعويضات من
بلينكن: الولايات المتحدة تلقت 335 مليون دولار تعويضات من السودان

أعلنت ، اليوم الأربعاء، تلقيها 335 مليون دولار من كتعويضات عن ضحايا تفجيرات السفارتين الأمريكيتين في كينيا وتنزانيا عام 1998 والمدمرة الأمريكية يو إس إس كول في عام 2000، وكذلك مقتل موظف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية جون جرانفيل في عام 2008.
وقال أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي، في تصريحات صحفية، إن الحصول على تعويضات لهؤلاء الضحايا كان على رأس أولويات وزارة الخارجية الأمريكية.
وأضاف "نحن نقدر جهود السودان البناءة خلال العامين الماضيين للعمل معنا لحل هذه المطالبات العالقة منذ فترة طويلة، ويمكن للعلاقات بين الولايات المتحدة والسودان أن تبدأ فصلا جديدا الآن ونتطلع إلى توسيع علاقتنا الثنائية ومواصلة دعمنا لجهود الحكومة الانتقالية بقيادة مدنية لتحقيق الحرية والسلام والعدالة للشعب السوداني".

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بلينكن: الولايات المتحدة تلقت 335 مليون دولار تعويضات من السودان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الخضروات والفواكه في أسواق العاصمة عدن
التالى فلسطين وإيطاليا تبحثان سبل تعزيز التعاون السياحي