أخبار عاجلة
شوبارد تحتفي بفن المينا المزجج (Grand Feu) -
كيميش: بايرن ميونيخ سيتأهل على حساب سان جرمان -

إحباط محاولات هجرة غير شرعية وإنقاذ 197 شخصًا بالجزائر

إحباط محاولات هجرة غير شرعية وإنقاذ 197 شخصًا بالجزائر
إحباط محاولات هجرة غير شرعية وإنقاذ 197 شخصًا بالجزائر

المشهد العربي

أحبطت وزارة الدفاع الجزائرية، أمس الأربعاء، محاولات هجرة غير شرعية وإنقاذ 197 شخصًا كانوا على متن قوارب بعدة ولايات، كما تم توقيف 155 مهاجرًا من جنسيات أخرى في 5 ولايات.

وفي بيان لوزارة الدفاع الجزائرية، أعلنت أن قوات حرس السواحل أحبطت محاولات هجرة غير شرعية وإنقاذ 197 شخصًا كانوا على متن قوارب بولايات الشلف وتيبازة "شمال" ووهران وعين تموشنت ومستغانم وتلمسان "شمال غرب".

وذكر البيان أنه تم توقيف 155 مهاجرًا غير شرعي من جنسيات مختلفة من بينهم 10 مغاربة بكل من برج باجي مختار وأدرار وإن أمناس "جنوب" وتلمسان "شمال غرب" والبيض "وسط".

وأشار إلى أن قوات الجيش بالتنسيق مع مختلف أجهزة الأمن، وقفت 33 تاجر مخدرات وضبطت كميات كبيرة من المخدرات تقدر بـ 16 قنطارًا و74,5 كيلوجرام.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إحباط محاولات هجرة غير شرعية وإنقاذ 197 شخصًا بالجزائر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الريسي: الشعوب التي تراهن على الحكم الرشيد تحقق الازدهار
التالى وزير الداخلية السعودي يشيد بالتعاون الأمني بين المملكة والعراق