أخبار عاجلة
رؤية هلال ‫رمضان ‬⁩في تمير -
غداً غرة رمضان في هذه الدول وبروناي الأربعاء -

لغز الرخام.. شهود عيان يرون تفاصيل حادث تصادم 6 سيارات وتفحمها جنوب القاهرة

صدى العرب

لغز الرخام.. شهود عيان يرون تفاصيل حادث تصادم 6 سيارات وتفحمها جنوب القاهرة

لغز الرخام.. شهود عيان يرون تفاصيل حادث تصادم 6 سيارات وتفحمها جنوب القاهرة

Reuters

سيارات الحماية المدنية في (أرشيف)

روى شهود عيان تفاصيل تصادم 6 سيارات واشتعال النيران فيها على الطريق الدائري الأوسطي بحلوان جنوب العاصمة المصرية القاهرة.

وقال شهود العيان إن الطريق كان يشهد سقوط بعض قطع من الرخام على الأسفلت، وتوقفت بعض السيارات، وأثناء ذلك تواجدت سيارة ميكروباص و3 سيارات ملاكي وفنطاس وسيارة سوزوكي على الطريق.

وتابع شهود العيان: "بعد لحظات ظهرت سيارة نقل محملة بكونتينر وفي ثواني اصطدمت بالسيارات المتواجدة مما أدى لاشتعال النيران فيها.

كما أكد شهود العيان أن ركاب الميكروباص وبعض السيارات كانوا خارجها وقت وقوع الحادث، إلا أن شخصين أحدهما سائق سيارة النقل تفحما تماما، وأصيب 6 آخرون.

وتوقفت الحركة المرورية على الطريق الدائري الأوسطي القادم من محور محمد نجيب باتجاه وادي حوف في التقاطع مع طريق الأوتوستراد بسبب الحادث.

المصدر: موقع "صدى البلد"

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر لغز الرخام.. شهود عيان يرون تفاصيل حادث تصادم 6 سيارات وتفحمها جنوب القاهرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش الإسرائيلي يداهم منزل أسير مقدسي بعد ساعات من إطلاق سراحه
التالى السيسي يتحدث عن ضابط مجهول بالمخابرات الحربية ويطلق اسمه على أحد الميادين