أخبار عاجلة
الطقس المتوقع ليوم غد -

محام متحرش المعادي يطلب الرحمة ويكشف عن سبب غريب لتحرشه بالطفلة!

محام متحرش المعادي يطلب الرحمة ويكشف عن سبب غريب لتحرشه بالطفلة!
محام متحرش المعادي يطلب الرحمة ويكشف عن سبب غريب لتحرشه بالطفلة!

مـزمـز

31 مارس، 20210

ادعى محام المتحرش بطفلة المعادي المتهم بخطف طفلة وهتك عرضها بأنه يعاني من مرض نفسي بسبب انجذابه الجنسي للأطفال.

يعاني مرض نفسي

وطالب المحامي خلال جلسة اليوم التي عقدت في محكمة جنايات القاهرة بمصر من المحكمة بضرورة الأخذ في الاعتبار جسامة المرض الذي يعانى منه المتهم، كونه مريضًا نفسيًا، ويحتاج إلى جلسات علاج وتأهيل بسبب انجذابه الجنسي للأطفال، ويعرف بـ«البيدوفيليا»، وهو مادفعه إلى القيام بفعلته.

ابنته شهدت على حالته المرضية في البيت

ووفقاً لموقع “أخبار اليوم” فإن المحامي شدد خلال مرافعته على أن المتهم يُعاني من حالة مرضية عرضية مؤقتة وليست دائمة، وأن عمله كمشرف أمن وكاميرات يؤكد أن تصرفه في الواقعة يستحيل أن يكون صادرًا من شخص في كامل قواه العقلية، ورد القاضي على حديث الدفاع، متسائلًا عن تصرف المُتهم حينما تأتيه تلك الحالة في البيت مع ابنته ذات الأعوام الإحدى عشر. وأضاف أن كل من شاهد الواقعة يُدرك أن هذ التصرف ليس لشخص عاقل، متسائلًا باستنكار: “فيه مُتهم عاقل يعمل كده؟”، وأكد المحامي أن الضجة الإعلامية على حد وصفه، سببت ضررًا كبيرًا لأهلية المتهم، ورد القاضي بأن تلك الضجة لن تؤثر في المحكمة.

شارك

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر محام متحرش المعادي يطلب الرحمة ويكشف عن سبب غريب لتحرشه بالطفلة! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مـزمـز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء تدريب مدراء مكاتب الصحة على آليات التحصين ضد فيروس كورونا
التالى الارياني ورئيس الاركان يتفقدان العمليات العسكرية في جبهات المنطقة السابعة