أخبار عاجلة
نجم وسط بيراميدز يطلب الرحيل بسبب الزمالك -

وزير النقل العراقي: خصصنا طائرات لتنقل بابا الفاتيكان بين المحافظات خلال زيارته

وزير النقل العراقي: خصصنا طائرات لتنقل بابا الفاتيكان بين المحافظات خلال زيارته
وزير النقل العراقي: خصصنا طائرات لتنقل بابا الفاتيكان بين المحافظات خلال زيارته

قال ناصر حسين بندر، وزير النقل العراقي، إن زيارة البابا فرنسيس الثاني، بابا الفاتيكان، لبلاده جاءت بناء على دعوة الرئيس برهم صالح، مضيفًا أن العراق نظمت استقبالاً رسميًا كبيرًا له في مطار بغداد حضره رئيس الوزراء.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، أنه تم تخصيص طائرات لنقل بابا الفاتيكان بين محافظات العراق، مشيرًا إلى نقله من من محافظة بغداد إلى النجف ومنها إلى الناصرية لزيارة بيت أبو الأنبياء إبراهيم.


وأشار إلى عودته من جديد إلى محافظة النجف ومنها إلى بغداد ثم أربيل فالموصل، لزيارة المناطق التي تعرضت إلى الدمار على يد تنظيم داعش الإرهابي، ليغادر بعدها إلى إيطاليا.


وأوضح أن التنقل بين المحافظات العراقية سيكون بطائرات عراقية وليس بالطائرة التي جاء بها من إيطاليا، لافتًا إلى فرض حظر صحي شامل بداية من أمس الخميس والذي يستمر حتى الأحد المقبل؛ كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا.


ووصل بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس، ظهر اليوم الجمعة، إلى العاصمة بغداد، خلال زيارة تاريخية غير مسبوقة تستمر ثلاثة أيام، في مساعٍ إلى تعزيز التواصل مع المسلمين، وتضامنًا مع إحدى أقدم المجموعات المسيحية في المنطقة.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وزير النقل العراقي: خصصنا طائرات لتنقل بابا الفاتيكان بين المحافظات خلال زيارته او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحوثيون يعلنون استهداف مطار أبها السعودي بطائرة مسيرة
التالى أول رد من إثيوبيا على تصريحات الرئيس المصري بشأن سد النهضة