أخبار عاجلة
الكشف عن شعار وموعد مونديال السباحة في أبوظبي -

واس: تمرين جوي سعودي إماراتي لرفع مستوى الجاهزية القتالية

واس: تمرين جوي سعودي إماراتي لرفع مستوى الجاهزية القتالية
واس: تمرين جوي سعودي إماراتي لرفع مستوى الجاهزية القتالية
وصلت مجموعة من القوات الجوية السعودية اليوم الجمعة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في مناورات تمرين "علم الصحراء 2021 "الذي يهدف الى رفع مستوى الجاهزية القتالية.

وذكرت وكالة الانباء السعودية "واس" أن "طائرات القوات الجوية الملكية السعودية المقاتلة من طراز (ف -15 سي / إي) وصلت اليوم إلى المركز الجوي والدفاع الصاروخي بقاعدة الظفرة الجوية بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ للمشاركة في مناورات التمرين المشترك ( علم الصحراء 2021) الذي سيُنفَّذ خلال الشهر الحالي".

وتشارك المقاتلات السعودية من طراز (ف -15 سي / إي) بكامل أطقمها الجوية والفنية المساندة‏ ضمن تحالف قوات جوية من الدول الشقيقة والصديقة.

ويهدف التمرين  إلى صقل وتطوير مهارات الأطقم الجوية والفنية وتطوير الجاهزية القتالية للقوات الجوية المشاركة، ‏إضافة إلى تبادل الخبرات العسكرية في مجال تنفيذ وتخطيط العمليات الجوية ورفع مستوى الجاهزية القتالية ، كما ذكرت "واس".

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر واس: تمرين جوي سعودي إماراتي لرفع مستوى الجاهزية القتالية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أول رد من إثيوبيا على تصريحات الرئيس المصري بشأن سد النهضة