أخبار عاجلة
بطاقات NVIDIA RTX 3050 تتعرض للتسريب مرةً أخرى من Lenovo! -
أمطار رعدية على عسير حتى الـ 7 مساءً -

السيسي يستعد لزيارة خاطفة إلى غدا

صدى العرب

السيسي يستعد لزيارة خاطفة إلى السودان غدا

السيسي يستعد لزيارة خاطفة إلى السودان غدا

Reuters

يستعد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، غدا السبت، لزيارة في زيارة خاطفة تستمر عدة ساعات يلتقي فيها عددا من المسؤولين.

ومن المتوقع أن يقوم الرئيس المصري بمناقشة ملف سد النهضة، والأزمة الحدودية بين السودان وإثيوبيا، إلى جانب القضايا الثنائية.

وكانت وزيرة الخارجية السودانية مريم الصادق المهدي، قد أعلنت أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سيزور الخرطوم على رأس وفد رفيع للقاء رئيس المجلس السيادي عبد الفتاح البرهان.

وكان رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الفريق محمد فريد، قد وصل إلى الخرطوم أمس الاثنين، على رأس وفد عسكري رفيع المستوى إلى السودان لعقد اجتماع رفيع.

ووقع رئيسا الأركان المصري والسوداني اتفاقية عسكرية لتعزيز الأمن الإقليمي والتعاون الأمني بين الدولتين، وذلك خلال الاجتماع السابع للجنة العسكرية المصرية السودانية المشتركة بالعاصمة السودانية الخرطوم.

المصدر: RT

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر السيسي يستعد لزيارة خاطفة إلى السودان غدا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصادر يمنية: مقتل وإصابة مواطنين بقصف حوثي في الدريهمي
التالى قوات الجيش الصومالي وأميصوم تضبط عناصر يشتبه انتماؤها لتنظيم القاعدة