أخبار عاجلة
شاهد.. صور بانورامية عالية الدقة لسطح المريخ -

ميليشيا الحوثي مستمرة بزراعة الالغام في الطرق العامة بالجوف

ميليشيا الحوثي مستمرة بزراعة الالغام في الطرق العامة بالجوف
ميليشيا الحوثي مستمرة بزراعة الالغام في الطرق العامة بالجوف

صدى العرب

دانت لجنة حقوق الانسان والاعلام بمحافظة الجوف استمرار مليشيا الحوثي الارهابية بزراعة الالغام في الطرق العامة واستهداف المدنيين.

 

وقالت اللجنة في بيان له، وفقا لـ وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) انها تلقت بلاغات عن تعرض مدنيين لثلاثة الغام مختلفة بمديرية خب والشعف في الطريق الرابطة بين اليتمة ومحافظة مارب ما أدى لاصابة اربعة مدنيين بينهم امرأة، واتلاف ثلاث سيارات مدنية.

 

وعبرت اللجنة عن استنكارها الشديد وادانتها للممارسات الاجرامية التي تمارسها مليشيات الحوثي بحق المدنيين بشكل مستمر وزراعتها الالاف من الالغام بشكل عشوائي وتحويلها الى للكثير من المناطق المدنية الى حقول موت محققة تهدد حياة وسلامة المواطنين.

 

وتدين اللجنة هذا العمل المشين والإجرامي الذي يخالف كافة المعاهدات والأعراف والمواثيق المحلية والدولية وتدعوا كآفة المنظمات المعنية الضغط على هذه المليشيات بسرعة نزع الألغام وتطهير المناطق المدنية، وتقديم كافة المنتهكين للعدالة الدولية، كما تدعوا اللجنة الى تعويض الضحايا وتقديم العون اللازم لهم.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ميليشيا الحوثي مستمرة بزراعة الالغام في الطرق العامة بالجوف او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليمن العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجزائر تتسلم 200 ألف جرعة لقاح مضاد لكورونا منحة من الصين
التالى السودان يعلن الانضمام لاتفاقية مناهضة التعذيب