أخبار عاجلة

البحسني يشدد على اتخاذ اجراءات قانونية تجاه الظواهر المخلة بالنظام والسلم الاجتماعي

البحسني يشدد على اتخاذ اجراءات قانونية تجاه الظواهر المخلة بالنظام والسلم الاجتماعي
البحسني يشدد على اتخاذ اجراءات قانونية تجاه الظواهر المخلة بالنظام والسلم الاجتماعي

ترأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اجتماعاً اليوم بالمكلا، ضم عددا من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية، لمناقشة بعض الظواهر المخلة بالأمن والسلم الاجتماعي.

 

 

وتطرق اللقاء الى القضايا التي تمس الإساءة للسلطة المحلية، وتستهدف السلم الاجتماعي والأمن الداخلي للمحافظة، وكذا الظواهر والممارسات التي تستهدف بعض المرافق والمؤسسات الحكومية.

 

وأكد محافظ حضرموت أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة عملت منذ تحرير ساحل حضرموت في الـ24 من ابريل 2016م على ارساء دعائم الأمن، وبناء جيش وطني وجهاز أمني وفق النظم المؤسسية، وحرصت على تثبيت الأمن، وأن يكون في مقدمة أولوياتها، وسالت من أجل ذلك دماء الشهداء من أبناء المؤسسة العسكرية والأمنية.

 

وشدد المحافظ البحسني على الاجهزة العسكرية والامنية والاستخباراتية باتخاذ الاجراءات القانونية تجاه الظواهر المخلة بالنظام والقانون والتي تمس الأمن الداخلي، وتستهدف زعزعة الأمن وطمأنينة المواطنين والسلم الاجتماعي الذي تنعم به المحافظة.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر البحسني يشدد على اتخاذ اجراءات قانونية تجاه الظواهر المخلة بالنظام والسلم الاجتماعي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليمن العربى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائر ترفع مساهمتها في رأسمال البنك الإفريقي للتنمية