أخبار عاجلة
أمراض القلب عند الأطفال.. ما لا تعرفه عنها -

اتفاق جزائري روسي لتصنيع لقاح "سبوتنيك V" في

صدى العرب

اتفاق جزائري روسي لتصنيع لقاح

اتفاق جزائري روسي لتصنيع لقاح

قصر الحكومة حيث مقر الوزير الأول في العاصمة . الصورة: RT/F.S.

اتفق الوزير الأول الجزائري عبد العزيز جراد مع إيغور بيلياف سفير في الجزائر، الأحد، على الانطلاق في تحويل تكنولوجيا لقاح كورونا الروسي "سبوتنيك V" إلى الجزائر لإنتاجه محليا.

وأبلغ جراد بيلياف، في هذا اللقاء الذي جمعهما في قصر الحكومة بالعاصمة الجزائرية، شكر وعرفان بلاده  للسلطات الروسية على تعاونها في مجال مكافحة الوباء.

من جهته قال عبد الرحمن لطفي بن باحمد وزير الصناعة الصيدلانية في حكومة جراد إن بلاده "باشرت مفاوضات مع الطرف الروسي لتصنيع لقاح سبوتنيك محليا"، حسب صحيفة "النهار" الجزائرية، وذلك في أعقاب إعلان السفير الروسي في حديث تلفزيوني محلي أمس الأحد استعداد موسكو لـ "تسليم تكنولوجيا اللقاح (...) إلى الجزائر".

المصدر: صحيفة "النهار" الجزائرية

RT Arabic (روسيا اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اتفاق جزائري روسي لتصنيع لقاح "سبوتنيك V" في الجزائر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائر ترفع مساهمتها في رأسمال البنك الإفريقي للتنمية