انطلاق عملية أمنية جديدة لملاحقة فلول داعش غرب العراق

انطلاق عملية أمنية جديدة لملاحقة فلول داعش غرب العراق
انطلاق عملية أمنية جديدة لملاحقة فلول داعش غرب العراق

أعلنت خلية الإعلام الأمني في قيادة العمليات المشتركة بالعراق، اليوم الاثنين، انطلاق عملية أمنية جديدة لملاحقة فلول داعش غربي البلاد.

وأوضحت الخلية في بيان أن عملية "أسود الجزيرة انطلقت بمرحلتها الأولى لتفتيش مناطق الجزيرة غربي العراق بمشاركة قيادات عمليات الجزيرة وصلاح الدين وغربي نينوى بتسعة محاور رئيسية، وبإسناد من قبل القوة الجوية وطيران الجيش للبحث عن العناصر الإرهابية في المناطق الصحراوية وتدمير أوكارهم".

وتنفذ القوات العراقية بصورة متواصلة عمليات أمنية وعسكرية في مناطق متفرقة لتعقب فلول تنظيم داعش. وتمكنت خلال الشهر الماضي من إيقاع عدد كبير من قيادات التنظيم بينهم والي العراق في داعش، وذلك جنوبي محافظة كركوك.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر انطلاق عملية أمنية جديدة لملاحقة فلول داعش غرب العراق او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسرائيل تمدد الإغلاق الصحي حتى الجمعة
التالى تقرير: إنفاق المستهلكين في السعودية تراجع 1.4% في 2020