أخبار عاجلة

عيدروس الزبيدي: زيارتنا إلى جاءت بدعوة رسمية

عيدروس الزبيدي: زيارتنا إلى جاءت بدعوة رسمية
عيدروس الزبيدي: زيارتنا إلى روسيا جاءت بدعوة رسمية

قال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في جنوب اليمن، عيدروس الزبيدي، إن زيارة وفد المجلس إلى الاتحادية، الأحد، جاءت بدعوة رسمية من الحكومة الروسية، للتباحث حول آخر المستجدات المتعلقة بالقضية الجنوبية.

 

وأشار الزبيدي، في تصريح نشره موقع المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى أن وفد المجلس سيجري مباحثات مع وزارة الخارجية الروسية، ومع مجلس الشيوخ والنواب، إضافة إلى المراكز المتخصصة والمؤسسات العلمية، لبحث الملفات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تحقيق السلام، وتعزيز الأمن والاستقرار في الجنوب واليمن والمنطقة، ”بما يلبي التطلعات المشروعة لشعبنا الجنوبي“، مؤكدًا ثقته في خروج هذه الزيارة بنتائج إيجابية ومثمرة.

 

وبعث الزبيدي رسالة إلى أبناء جنوب اليمن، أكد خلالها أن المجلس الانتقالي الجنوبي ”يسير بكم في طريق آمن، نحو استعادة الدولة، ونعاهدكم عهد الرجال للرجال بأننا ماضون في سبيل استقلال وتحرير بلادنا“.

 

ووصل وفد المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلًا برئيس المجلس، عيدروس الزبيدي، وعدد من أعضاء الهيئة الرئاسية للمجلس، الأحد، إلى العاصمة الروسية موسكو، قادمًا إليها من العاصمة الإماراتية أبوظبي.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عيدروس الزبيدي: زيارتنا إلى روسيا جاءت بدعوة رسمية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليمن العربى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائر ترفع مساهمتها في رأسمال البنك الإفريقي للتنمية