أخبار عاجلة
مكرونة فرن بدون سلق.. و 4 وصفات مختلفة -
أكثر ما يقلق ريال مدريد بشأن صفقة "هالاند" -
ميدو: تلقيت اتصالات من أوروبا بشان مصطفى محمد -

مطار يرفع توصية للحكومة تمنع الوافدين من دخول البلاد إلا ببرنامح muna

صدى العرب

مطار الكويت يرفع توصية للحكومة تمنع الوافدين من دخول البلاد إلا ببرنامح muna

مطار الكويت يرفع توصية للحكومة تمنع الوافدين من دخول البلاد إلا ببرنامح muna

Reuters STEPHANIE MCGEHEE

مطار

أفادت صحيفة "القبس" بأن مطار الكويت بصدد رفع توصية إلى مجلس الوزراء، بعدم دخول الوافدين إلى البلاد إلا بعد توفر البيانات الصحية عبر برنامج MUNA.

وقال مصدر مطلع للصحيفة: "هذا البرنامج يعد خط الدفاع الأول، حيث يرتبط بشبكة واسعة من المختبرات الخارجية المعتمدة، التي تضمن موثوقية شهادات فحص الـ PCR، بحيث يمكن للسلطات الصحية في البلاد التأكد عبر البرنامج من كل التفاصيل الخاصة بفحص الـ PCR قبل قدوم الركاب إلى الكويت ومعرفة تاريخ واسم المختبر الذي أجري الفحص فيه".

وعن دوافع اللجوء إلى هذا الشرط الجديد، أفاد المصدر بأنه من خلال الفحص الإجباري للقادمين في المطار من قبل الطواقم الطبية جرى اكتشاف حالات مصابة بفيروس كورونا، على الرغم من حملها شهادات فحص PCR حديثة.

المصدر: القبس

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مطار الكويت يرفع توصية للحكومة تمنع الوافدين من دخول البلاد إلا ببرنامح muna او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البحرين.. السجن المؤبد لـ8 مدانين بتشكيل خلية إرهابية
التالى مصر.. 53 وفاة و533 إصابة جديدة بفيروس كورونا