أخبار عاجلة
الزميل أحمد اليامي في ذمة الله -
«فيسبوك» في ورطة.. وغرامة بـ650 مليون دولار -

انسحاب 5 محامين من فريق ترامب القانوني قبل أيام من محاكمته

انسحاب 5 محامين من فريق ترامب القانوني قبل أيام من محاكمته
انسحاب 5 محامين من فريق ترامب القانوني قبل أيام من محاكمته

مـزمـز

1 فبراير، 20210

ذكرت قناة “سي إن إن” أمس السبت أن 5 محامين انسحبوا من فريق الدفاع عن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في مساءلته المقررة في 8 فبراير أمام مجلس الشيوخ.

انسحاب مفاجئ لفريق المحامين

ونقلت القناة عن مصدر مطلع، أن ديبورا باربييه، وبوتش باورز اللذين كان يفترض أن يكونا اثنين من المحامين الرئيسيين، “لم يعودا ضمن الفريق”، في ما وصف بأنه “قرار مشترك لهما”.

وأكدت وكالة “رويترز” نقلا عن مصدر لها أن ترامب “انفصل” فجأة عن محاميين من فريقه القانوني، هما باورز وباربييه، في خطوة تربك فريق الدفاع الخاص بترامب قبل أيام من نظر مجلس الشيوخ في مادة المساءلة التي أقرها مجلس النواب.

كما انسحب جوش هوارد، المحامي من كارولاينا الشمالية وذلك إضافة إلى المحاميين جوني غاسر وغريغ هاريس.

سبب انسحاب المحامين

وأرجع مصدر مطلع الانسحابات إلى أن ترامب أراد من المحامين أن يجادلوا بوجود تزوير جماعي في الانتخابات وأن الانتخابات سرقت منه، بدلا من التركيز على عدم شرعية محاكمة رئيس بعد تركه منصبه.

وكان مجلس النواب اتهم ترامب بتحريض مؤيديه على اقتحام مبنى الكونغرس في السادس من يناير. وتتطلب إدانة ترامب أغلبية الثلثين بمجلس الشيوخ، وكما الحال في محاكمة العزل الأولى، يرى كثير من الجمهوريين أن هذا غير مرجح.

شارك

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر انسحاب 5 محامين من فريق ترامب القانوني قبل أيام من محاكمته او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مـزمـز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائر ترفع مساهمتها في رأسمال البنك الإفريقي للتنمية