أخبار عاجلة

حامد: جرائم أمريكا بحق الشعب اليمني لن يمحوها قرار مجنون

حامد: جرائم أمريكا بحق الشعب اليمني لن يمحوها قرار مجنون
حامد: جرائم أمريكا بحق الشعب اليمني لن يمحوها قرار مجنون

صدى العرب

يمانيون في يناير 12, 2021

يمانيون – متابعات

علق مدير مكتب رئاسة الجمهورية الإستاد / أحمد حامد ، على مشروع قرار وزارة الخارجية الأمريكية بتصنيف لأنصار الله منظمة إرهابية، أن القرار لن يمحو الجرائم التي أرتكبتها واشنطن بحق الشعب اليمني.

وأشار حامد في سلسلة تغريدات على موقع “تويتر” يوم أمس الإثنين، إلى أن “جرائم أمريكا بحق الشعب اليمني لن يمحوها قرار مجنون”.

وأوضح حامد، بأن الجرائم التي ارتكبتها الولايات المتحدة بحق الشعب اليمني، ستبقى تبعاتها ولعناتها تطاردهم، كعنوان للارهاب ورأس الشر والاجرام الأمريكي.

وقال حامد، “الإرهابي هو من وجه بمهاجمة مؤسسات بلده وأثار الحروب في العالم وأصبح اسمه “ترمب” عنوان لظاهرة الجنون الإداري والانفلات السياسي.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حامد: جرائم أمريكا بحق الشعب اليمني لن يمحوها قرار مجنون او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر يمانيون كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف يعيش الشارع المصري الذكرى العاشرة لثورة 25 يناير؟
التالى حادث مروري مروع في الجزائر يودي بحياة 20 شخصا بينهم أطفال