أخبار عاجلة

نتانياهو يُغازل الناخبين العرب: تعالوا تتطعموا

نتانياهو يُغازل الناخبين العرب: تعالوا تتطعموا
نتانياهو يُغازل الناخبين العرب: تعالوا تتطعموا

صدى العرب

سارع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بمخاطبة ود الناخب العربي قبل الانتخابات، وتوجه الى مدينة الطيرة العربية في وسط إسرائيل داعياً السكان إلى الإسراع للحصول على اللقاح ضد كورونا للعودة سريعاً إلى الحياة الطبيعة. وحسب موقع "i24 News" الإسرائيلي، قال نتانياهو بالعربية: "تعالوا تتطعموا، هدفي هو الوصول إلى تطعيم 5.5 ملايين باللقاح، لإنهائه، اللقاحات تكفي 9 ملايين مواطن، أهنئكم على اللقاح وآمل أن يأتي المزيد".

ويأمل نتانياهو ومنافسه جدعون ساعر أن يسفر توددهم للمجتمع العربي في إسرائيل عن إقبال كبير منهم على التصويت في الانتخابات التشريعية المقبلة ما يرجح كفتهما في السباق، رغم إحباط الناخب العربي.

ورغم أن أغلب الأصوات العربية تذهب للقائمة المشتركة، إلا أن ذلك لم يمنع منافس نتانياهو من اليمين الإسرائيلي جدعون ساعر، من محاولة استمالة الناخبين العرب، بعد اختياره إذاعة محلية عربية للحديث للناخب العربي عبر إذاعة الناس المحلية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر نتانياهو يُغازل الناخبين العرب: تعالوا تتطعموا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر 24 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تدشين المعونة الفنية الصينية بالمكلا للقطاع الصحي بالمحافظات المحررة
التالى سويسرا: أغلب أموال بن علي والمقربين منه ستبقى مجمدة