أخبار عاجلة

غريفث: هجوم عدن يهدف إلى عرقلة جهود تحقيق السلام

غريفث: هجوم عدن يهدف إلى عرقلة جهود تحقيق السلام
غريفث: هجوم عدن يهدف إلى عرقلة جهود تحقيق السلام

كتب : حضارم نت ـ متابعات 31/12/2020 19:18:10

قال المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفث اليوم الخميس، إن هجوم مطار عدن يهدف إلى عرقلة الجهود الرامية لتحقيق السلام ولتخفيف وطأة معاناة اليمنيين.

وأضاف غريفيث في اتصال مع وزير خارجية اليمن، أحمد بن مبارك أن "تشكيل الحكومة الجديدة هو بارقة أمل أن المصالحة ممكنة. وهذا الهجوم المروع هو محاولة متعمدة لتحويل هذا الأمل إلى شقاق ويأس"

وأكد أن الأمم المتحدة ستواصل دعمها لليمنيين من أجل الوصول إلى مستقبل من السلام المستدام يخلو من الخوف والحزن المصاحبين لأيام مثل الأمس."

وقال السيد غريفيث "لقد كان يوم أمس يومًا حزينًا للغاية لليمن. إن استهداف المدنيين والمنشآت المدنية هو خرق خطير للقانون الدولي الإنساني".  

وأعرب السيد غريفيث عن دعمه وتضامنه مع الرئيس هادي والحكومة.

وأثنى على ثبات رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة وأشاد برسائل الطمأنة السريعة التي وجهوها لليمنيين للتأكيد على التزامهم بمواصلة مهامهم بالرغم من كل التحديات.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر غريفث: هجوم عدن يهدف إلى عرقلة جهود تحقيق السلام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر حضارم نت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر.. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الداعية عبلة الكحلاوي والكشف عن وصيتها
التالى حادث مروري مروع في الجزائر يودي بحياة 20 شخصا بينهم أطفال