أخبار عاجلة
502 مليون درهم تصرفات عقارات دبي اليوم -

نائب الرئيس يعزي في وفاة اللواء المناضل علي عبدالله السلال

نائب الرئيس يعزي في وفاة اللواء المناضل علي عبدالله السلال
نائب الرئيس يعزي في وفاة اللواء المناضل علي عبدالله السلال

بعث نائب رئيس رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل اللواء علي عبدالله السلال عضو مجلس الشورى وعضو هيئة الرقابة على مخرجات الحوار الوطني الذي وافاه الأجل، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

 

وأشاد نائب رئيس الجمهورية في البرقية، بمناقب الفقيد التي جسدها خلال حياته الحافلة بالعطاء الوطني، ونضالاته البارزة في سبيل الدفاع عن الوطن ومبادئ وقيم ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة، ومناهضة مخلفات الإمامة الكهنوتية المتمثلة في مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

 

وعبر نائب الرئيس عن أصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد ومحبيه وكافة آل السلال.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر نائب الرئيس يعزي في وفاة اللواء المناضل علي عبدالله السلال او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليمن العربى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحيالي يُطالب الحكومة العراقية بالكشف عن السجون السرية في ديالي
التالى حادث مروري مروع في الجزائر يودي بحياة 20 شخصا بينهم أطفال