أخبار عاجلة

وكيل محافظة تعز يثمن الدعم الإغاثي والإنساني لدولة

وكيل محافظة تعز يثمن الدعم الإغاثي والإنساني لدولة
وكيل محافظة تعز يثمن الدعم الإغاثي والإنساني لدولة الكويت

ثمن وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، التدخلات الانسانية والاغاثية المقدمة من دولة الشقيقة.

 

جاء ذلك خلال حضوره حفل تدشين مشروع "بسمة" للاسر الاشد فقراً من فئة النازحين والذي تنفذه مؤسسة اليتامى الخيرية التنموية بتمويل من الجمعية الخيرية العالمية الكويتة.. مثمنا تنفيذ مثل هذه المشاريع الانسانية المستدامة التي تلبي احتياجات المجتمع وتفتح لهم افاق جديدة للانتاج والتنمية، بدلا عن الاكتفاء بالتدخلات الطارئة ذات الاثر المحدود والاني.

 

من جانبه اشار المدير التنفيذي لمؤسسة اليتامي سهيل الذبحاني أن هذا المشروع ياتي استجابة إنسانية من أهل الخير في دولة الكويت الشقيقه وذلك لتمليك 13 أسرة (باصات ، وعربات تكاتك، وبقالة ، ومعمل خياطة) إضافة المساهمة في تأثيث منازلهم، لإعانتهم وتشجيعهم على الاعتماد الذاتي.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وكيل محافظة تعز يثمن الدعم الإغاثي والإنساني لدولة الكويت او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليمن العربى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صور| أبرزها طلب زوج بالمدرعات.. أطرف أخبار 2020
التالى مصدر أمني يكشف عن سبب الإنفجار في خور مكسر