أخبار عاجلة

الرئيس الإيراني يكشف عن أداة بتر أقدام القوات الأمريكية

الرئيس الإيراني يكشف عن أداة بتر أقدام القوات الأمريكية
الرئيس الإيراني يكشف عن أداة بتر أقدام القوات الأمريكية

صدى العرب

يمانيون في يناير 1, 2021

يمانيون – وكالات

صرح الرئيس الإيراني حسن روحاني بأن شعوب المنطقة ستقطع في يوم ما أقدام القوات الأمريكية المعتدية والمجرمة، وأن شعوب المنطقة لن تهنأ بالكامل طالما تتواجد القوات الأمريكية فيها.

ونقلت وكالة تسينم الدولية للأنباء عن روحاني في كلمة له خلال مراسم تدشين مشاريع وطنية لوزارة الطاقة الإيرانية، اليوم الخميس، قوله: إن “الجميع أدرك أنه طالما تتواجد القوات الأمريكية في المنطقة فإن المنطقة لن تهنئ بالكامل وإن شعوب المنطقة ستقطع يوما ما أقدام هؤلاء الجناة والمعتدون”.

وفي إشارة إلى الذكرى السنوية لاستشهاد قاسم سليماني وأبومهدي المهندس على أيدي القوات الأمريكية في العراق قال روحاني: إن “العدو ارتكب عملا خاطئا وتكبد الأضرار جراء هذا الاغتيال الوحشي”.. مشدداً على أن الشعب الإيراني والشعوب في المنطقة ستقف بصلابة وبأمل أكبر في طريق المقاومة واستقلال المنطقة.

ووصف روحاني الانجازات التي حققها الشهيدان قاسم سليماني وأبومهدي المهندس بالقيمة.

وقال: استشهاد قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس هو ظلم لا يغتفر من قبل ترامب، ترامب ارتكب الكثير من الجرائم، لكننا لن ننسى هاتين الجريمتين.. الشعب الإيراني والشعوب في المنطقة ستنتقم لهذه الدماء يوما ما”.

وتابع قائلاً: كان ترامب مثل صدام الذي فرض علينا 8 أعوام من الحرب وتم الإطاحة به.. ترامب فرض علينا 3 أعوام من الحرب الاقتصادية وسيسقط خلال الأسابيع المقبلة.. مشيراً إلى أن هذه الجرائم ستكون وصمة عار على جبين ترامب في التاريخ.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الرئيس الإيراني يكشف عن أداة بتر أقدام القوات الأمريكية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر يمانيون كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زادة: استمرار العدوان على اليمن واحتلال أراضيه عامل رئيسي لانعدام الأمن وزعزعة الاستقرار
التالى حادث مروري مروع في الجزائر يودي بحياة 20 شخصا بينهم أطفال