أخبار عاجلة
محمد فراج: شخصيتي في "الصندوق الأسود" مختلفة -
إطلاق أول "سينما سيارات" في الرياض -
"حب غلط" للعسيلي ضمن الأكثر رواجا بيوتيوب -
نجم ريال مدريد يطلب الرحيل عن الملكي -

الرئيس التونسي: النظام السياسي يحتاج إلى لقاح جديد

الرئيس التونسي: النظام السياسي يحتاج إلى لقاح جديد
الرئيس التونسي: النظام السياسي يحتاج إلى لقاح جديد

قال الرئيس التونسي، قيس سعيد، مساء اليوم الخميس، "إن النظام السياسي في يحتاج إلى لقاح من صنف جديد، يعيد للبلاد ومؤسساتها عافيتها".

وأضاف سعيد، خلال كلمة توجه بها إلى الشعب التونسي؛ للتهنئة بمناسبة حلول السنة الإدارية الجديدة، "أن سنة 2020 هي سنة غير مأسوف عليها، لما شهدته البلاد خلالها من مصاعب على المستويات الصحية والاجتماعية والسياسية".

وتطرق سعيد إلى المبادرة التي تقدم بها الاتحاد العام التونسي للشغل لإطلاق حوار وطني، قائلاً: "إن هذا الحوار الذي تم القبول به لن يكون كالحوارات السابقة"، مشترطًا مشاركة الشباب التونسيين من الشمال إلى الجنوب في صياغة التصورات والحلول التي ستنبثق عنه.

وأثنى الرئيس التونسي على آداء المؤسسات الأمنية والعسكرية والصحية في مجابهة جائحة "كورونا"، معبرًا عن الأمل في أن تكون سنة 2021 سنة انطلاق على قواعد صلبة تؤسس لآمال وأيام أفضل".

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الرئيس التونسي: النظام السياسي يحتاج إلى لقاح جديد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حادث مروري مروع في الجزائر يودي بحياة 20 شخصا بينهم أطفال
التالى حادث مروري مروع في الجزائر يودي بحياة 20 شخصا بينهم أطفال