أخبار عاجلة
"بتكوين" تقترب من أعلى مستوياتها -
"الصحة": 49 إصابة جديدة بكورونا وتعافي 38 -




مفوض فرنسي يصل خلال الساعات المقبلة إلى بيروت



مفوض فرنسي يصل خلال الساعات المقبلة إلى بيروت
مفوض فرنسي يصل خلال الساعات المقبلة إلى بيروت




صدى العرب



كشفت صحيفة لبنانية، صباح اليوم الجمعة، عن زيارة مرتقبة للمفوض الفرنسي المعني بمتابعة مقررات مؤتمر "سيدر1"، السفير بيار دوكان، إلى بيروت للقاء المسؤولين اللبنانيين بعد نجاح تشكيل الحكومة الجديدة. وذكرت موقع "النشرة"، نقلاً عن صحيفة "الجمهورية" اللبنانية، أن "المفوض المتابع لمقررات مؤتمر "سيدر 1" السفير ​بيار دوكان​ سيصل خلال الساعات المقبلة إلى بيروت في مهمة استكشافية يلتقي خلالها عدداً كبيراً من المسؤولين في ​وزارة المال​ و​مصرف ​ وآخرين لمناقشة التطورات المتصلة بالإجراءات الإصلاحية المقررة ولمواكبة نتائج لقاء الإليزيه بين ماكرون وميقاتي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه ليس لدى دوكان أي موعد بعد للقاء مع رئيس الجمهورية ميشال عون أو أي من المسؤولين ​اللبنانيين​ الكبار، وإن زيارته تمت برمجتها على هذا الأساس وذلك بغية استكمال البحث مع المعنيين بالخطط المالية والإصلاحات المنتظرة في كثير من التفاصيل التي كان قد بدأ البحث فيها خلال آخر زيارة له إلى بيروت.

ويذكر أن ميقاتي شكل الحكومة الجديدة، في وقت سابق هذا الشهر، بعد عام من الجمود السياسي الذي أدى إلى تفاقم الانهيار الاقتصادي في البلاد.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع 24

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الرباعية تؤكد على دعم الحكومة اليمنية لتحقيق الأمن والاستقرار الخدماتي
التالى السودان.. لجنة وساطة لحل الأزمة بين المدنيين والعسكر