أخبار عاجلة
أمين العاصمة المقدسة يكرِّم "القاضي" -
أمين نجران المكلف يقف ميدانياً على 3 مشروعات -
انخفاض سهم الاتحاد العقارية - 9.29 % -
إيداع 775 مليون ريال في حسابات مستفيدي "سكني" -




حركة فتح تُطالب المجتمع الدولى بالضغط على إسرائيل لإجراء الانتخابات بالقدس



حركة فتح تُطالب المجتمع الدولى بالضغط على إسرائيل لإجراء الانتخابات بالقدس
حركة فتح تُطالب المجتمع الدولى بالضغط على إسرائيل لإجراء الانتخابات بالقدس




جددت اللجنة المركزية لحركة "فتح"، اليوم الخميس، دعوتها للمجتمع الدولى للضغط على حكومة الاحتلال الإسرائيلي، لإتاحة الفرصة لإجراء الانتخابات العامة الفلسطينية فى مدينة القدس المحتلة.



 

وشددت اللجنة - خلال اجتماعها فى رام الله - أن القدس كباقى الأراضى الفلسطينية المُحتلة وفق قرارات الشرعية الدولية، على اعتبار أن القدس الشرقية جزء لا يتجزأ من الأراضى الفلسطينية المُحتلة عام 1967، وهى عاصمة دولة الأبدية.

 

ومن المُقرر أن تجرى المرحلة الأولى من الانتخابات المحلية فى الحادى عشر من شهر المقبل.

 



ووجهت مركزية "فتح" التحية لأبناء الشعب الفلسطينى الصامدين المرابطين فى مدينة القدس المحتلة، الذين يواجهون بصدورهم العارية المحاولات الخبيثة للاحتلال الإسرائيلى لتهويد المدينة المقدسة وطرد سكانها ، وآخرها ما يسمى "بقانون التسوية الإسرائيلي"، الذى أجمع الكل المقدسى الفلسطينى على رفضه وعدم التعامل معه باعتباره مخططا إسرائيليا لتغيير معالم مدينة القدس.

 

وحذرت اللجنة المركزية، من استمرار الاقتحامات للأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية بحماية من جيش وشرطة الاحتلال، مؤكدة أن محاولة رفع العلم الإسرائيلى فى ساحات المبارك من قبل المستوطنين خط أحمر لا يمكن السكوت عنه، وأن الاستمرار بهذه السياسة ينذر بإشعال المنطقة وبحرب دينية لا يمكن لأحد تحمل نتائجها.

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الرئيس اللبنانى يطلع على إجراءات التدقيق الجنائى فى حسابات البنك المركزى
التالى رئيس مجلس النواب اللبنانى يوقع تعديلات قانون الانتخابات ويحيله لرئاسة الوزراء