أخبار عاجلة
افتتاح منظومة جوازات السفر بالمنطقة الشرقية -
كيف يساعد "فيتامين د" في علاج مرضي السكر؟ -



اللجنة الأمنية للانتخابات العراقية تتخذ إجراءات لتأمين المرشحين



اللجنة الأمنية للانتخابات العراقية تتخذ إجراءات لتأمين المرشحين
اللجنة الأمنية للانتخابات العراقية تتخذ إجراءات لتأمين المرشحين


وجهت اللجنة الأمنية العليا للانتخابات بالعراق اليوم الثلاثاء، اللجان الأمنية الفرعية في كافة المحافظات باتخاذ إجراءات تأمين مرشحي الانتخابات المقبلة.

وقالت اللجنة في بيان لها حسبما نقلت قناة السومرية نيوز العراقية، إنه " استكمالاً للإجراءات التي اتخذتها اللجنة الأمنية العليا للانتخابات والتي تهدف إلى إنجاح العملية الديمقراطية، ومن أجل حماية وسلامة المرشحين للانتخابات القادمة وتأمين مساكنهم ومقرات عملهم، أصدرت اللجنة الأمنية العليا أوامرها إلى الأجهزة الأمنية المعنية ما يمهد لقيام اللجان الأمنية الفرعية في المحافظات كافة لمتابعة المرشحين وأعداد موقف كامل باسمائهم وعناوينهم وتفاصيل أخرى؛ بهدف التشاور معهم للوصول إلى أفضل الطرق التي تؤمن سلامتهم من الناحية الأمنية".

وأشار البيان إلى أن "التوجيهات شملت أهمية حماية التجمعات والاحتفالات الانتخابية للمرشحين بعد مع رئيس اللجنة الامنية الفرعية في كل محافظة".

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق فيديو.. وزير العمل الليبي: نستعين بخبرة وإمكانيات مصر في تنفيذ المشروعات
التالى ميشال عون: من حق اللبنانيين معرفة المتهمين باحتكار الأدوية