أخبار عاجلة
هبوط أسعار الذهب -
تعرف على أسعار الخضروات والفواكه في مأرب -

عاجل.. أكثر من 25 رصاصة في رأس وجسد القيادي الحوثي حسن زيد ومصادر تؤكد مصرعه.. صور جديدة

عاجل.. أكثر من 25 رصاصة في رأس وجسد القيادي الحوثي حسن زيد ومصادر تؤكد مصرعه.. صور جديدة
عاجل.. أكثر من 25 رصاصة في رأس وجسد القيادي الحوثي حسن زيد ومصادر تؤكد مصرعه.. صور جديدة

صدى العرب

قال مصدر مطلع في العاصمة صنعاء لشبكة أبابيل الاخبارية إن القيادي الحوثي ورأس حزب الحق حسن زيد الذي يشغل منصب وزير الشباب والرياضة في حكومة الحوثيين تعرض لأكثر من من 25 رصاصة في رأسه وبقية أجزاء جسده، ما أدى إلى وفاته فورًا.

ووصف المصدر لحظات تعرض سيارة حسن زيد للاعتراض وإطلاق وابل كثيف من نيران الكلاشنكوف في جسر حدة بالعاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء.

وفي اول اعتراف حوثي بمقتل حسن زيد أعلن الاإعلامي الحوثي أسامة ساري "استشهاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد.. في حادثة الاغتيال التي تعرض لها صباح اليوم.."

وقال مصدر مطلع لشبكة أبابيل الاخبارية إن زيد نقل إلى الألماني في حي حدة بصنعاء وأن حالته الصحية متردية، لكنه توفي قبل وصوله للمستشفى.

وكانت مصادر مطلعة أكدت لشبكة أبابيل الاخبارية  أكدت في وقت سابق من صباح اليوم الثلاثاء إصابة الوزير في حكومة الحوثيين حسن زيد بجروح بليغة إثر تعرض سيارته لإطلاق نار بالعاصمة صنعاء. 

وقال الإعلامي المقرب من زعيم الحوثيين أسامة ساري، إن حسن زيد إن عناصر وصفها بالمجهولة حاولت اغتيال حسن زيد في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء، وتم إدخاله العناية المركزة إثر اصابته بعيارات نارية. قبل أن يعود مرة ثانية للإعلان عن مقتلة إثر حادثة الاغتيال.

ويرأس حسن زيد منصب رئيس حزب الحق العنصري والذي لا يقبل ضمن أعضائه سوى السلاليين الهاشمين، وهو من أشد مناصري جماعة الحوثي.

 

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدير نظافة زنجبار يعتدي على عامل طالبه بمستحقاته