أخبار عاجلة
اليمنية ترفد اسطولها بطائرة إيرباص جديدة -
افضل واقي شمس للاطفال -

معركة بين الشقيقين "البخيتي" على خلفية "السفير الشيطان"

معركة بين الشقيقين "البخيتي" على خلفية "السفير الشيطان"
معركة بين الشقيقين "البخيتي" على خلفية "السفير الشيطان"

صدى العرب

 

 

 

انتقد الكاتب والسياسي اليمني علي البخيتي، تصريحات شقيقه "محمد البخيتي" المعين من قبل ميليشيا الحوثي محافظاً لذمار، التي هاجم فيها السفير البريطاني لدى اليمن مايكل آرون.

 

 

 

وقال "البخيتي" في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع "تويتر"، إن بريطانيا وسفيرها، هم من سعوا لإيقاف معركة الحديدة التي كانت جماعة الحوثي على وشك خسارتها، وحينها تعرض السفير "آرون" لهجوم شديد على لسان "علي البخيتي" وآخرين.

 

 

 

وأضاف "البخيتي": "اليوم هذا الشيطان يسعى لإيقاف الحرب في مأرب، وفي كل اليمن، ولذا لا غرابة أن تنتقده كل أطرف الحرب"، معلقاً على ذلك بالقول: "تحية لشيطان السلام سعادة السفير مايكل آرون".

 

 

 

ولفت إلى أن "لندن" عاصمة بريطانيا، يجوب أتباع الطائفة الشيعية، الشوارع حاملين رايات الحسين، بالطبول والصراخ وكل أشكال الإزعاج، ومع ذلك بريطانية دولة السفير "آرون" تحميهم، وترعاهم، بينما جماعة الحوثي" حرموا حتى المسلمين من مختلف المذاهب من أبسط حقوقهم، كما أن سجون الجماعة تعج بالمخالفين لها.

 

 

 

وأشار "البخيتي" إلى أن المسلمين وغير المسلمين يعيشون في بريطانيا في أمان وسعادة، حتى أن الدولة تحمي أكثر طقوسهم تخلفاً وإزعاجاً، في إشارة إلى فعاليات اللطم وبكائيات الشيعة، في الوقت الذي يمنع الحوثيون وأيضاً إيران من يختلفون معهم من أبسط حقوقهم، متسائلاً: "من الشيطان أنتم أم بريطانيا، التي أصبحت ملجئاً للكثير من إرهاب إيران والحوثيين".

 

 

 

وكان القيادي الحوثي محمد البخيتي، هاجم السفير البريطاني مايكل آرون، واصفاً إياه بـ"الشيطان"، ومتهماً إياه بالإصرار على استمرار ما أسماه بالحصار والحرب على اليمن.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر معركة بين الشقيقين "البخيتي" على خلفية "السفير الشيطان" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أبابيل نت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العالم يُدين تفجيرات عدن والجناة طلقاء (ملف)