أخبار عاجلة
أسعار الخضروات والفواكه في محافظ مأرب اليوم -

عروس تمازح عريسها بوضع التورتة على وجهه.. شاهد بالفيديو: ردة فعله المفاجئة!

الميدان اليمني

شاركها

الميدان اليمني – متابعات – :

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حفل زفاف في الأمريكية، لعروس تمزح مع عريسها بوضع التورتة على وجهه، إلا أن ردة فعله كانت مفاجئة للجميع.

وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية: “حدثت الواقعة الغريبة أثناء حفل زفاف بمدينة كينجستون في ولاية تينيسي الأمريكية، وقد بثت العروس كيلسي كارسون مشاهد من حفل الزفاف على موقع العلاقات الاجتماعية (تيك توك)”.

وأضافت الصحيفة: أن “العروس ظهرت في بداية الفيديو وهي تحاول ممازحة عريسها توني وهي تضع بعض التورتة على فمه ووجهه وسط ضحكات الحاضرين، لكن في صدمة للجميع بدا على العريس نوع من الغضب، وحمل التورتة الضخمة المكونة من ثلاث طبقات، ولطم بها وجه العروس”.

وتابعت “الديلي ميل”: أن “التورتة سقطت محطمة على الأرض، وتعثرت العروس في الكراسي القريبة، بينما كان العريس يتراجع وهو يضحك، ومعها ضجت القاعة بالضحكات والصراخ”.

وأثار الفيديو، الذي شاهده أكثر من 2.8 مليون شخص، الكثير من القلق، وكان رد فعل العريس توني هو ما تسبب في إثارة الضجة عبر الإنترنت؛ إذ وصفه الكثيرون بأنه “عدواني”، و”ما حدث جرس تحذير خطير للعروس”.

 

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عروس تمازح عريسها بوضع التورتة على وجهه.. شاهد بالفيديو: ردة فعله المفاجئة! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الميدان اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ناشط: القوات الجنوبية أجبرت الحوثي على افتتاح مقابر جديدة