أخبار عاجلة

عقب ايام من تحفظها : صحيفة عدنية توثق مصدر انطلاق الصواريخ على مطار عدن.. صور

صدى العرب

قالت صحيفة «الأيام» العدنية انها تحصلت على صور اضافية يوم الأربعاء الماضي للصواريخ التي ضربت مطار عدن الدولي عشية رأس السنة الجديدة.

الصور التي تقول الصحيفة انها تحفظت عليها طوال الأيام الماضية، تبين لحظة سقوط الصاروخين 2 و3، بينما لم تتحصل على صورة الصاروخ رقم 1 الذي ارتطم بمبنى المطار مباشرة.

في الاثناء تتبعت «الأيام» خلال العشرة ايام الماضية جميع الشهود الذين قالوا إنهم شاهدوا الصواريخ، وتوصلت إلى 3 شهود كانوا على متن سيارات مسافرة من صنعاء إلى عدن وتم توقيفها في نقطة مفرق ماوية بتعز قبل القصف بدقائق.

وقال هؤلاء المسافرون في شهادات متطابقة، إن الجنود التابعين لجماعة الحوثي كانوا يهللون في نقطة التفتيش بأن يسدد «الله ضربهم» لحظة مشاهدتهم ثلاثة صواريخ تنطلق من منطقة تبعد نحو 400 متر على يمين نقطة التفتيش. وبعد الإطلاق سمح الحوثيون للسيارات بالاستمرار في طريقها إلى عدن.

وقالوا، إنهم شاهدوا انطلاق الصواريخ وتلقوا اتصالات من أهاليهم بعد خروجهم من نقطة التفتيش بدقائق تفيد بقصف مطار عدن.

ووفق الخرائط، فإن نقطة مفرق ماوية تبعد حوالى 134 كيلومترا عن مطار عدن الدولي، وبحسب خبراء عسكريين جنوبيين تحدثت إليهم «الأيام» وعرضت عليهم فيديوهات للحادث، فإن زاوية سقوط الصواريخ تؤكد الاتجاه العام لإطلاقها من مفرق ماوية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عقب ايام من تحفظها : صحيفة عدنية توثق مصدر انطلاق الصواريخ على مطار عدن.. صور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أبابيل نت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حريق هائل يلتهم مستشفى حكومي في ابين
التالى العالم يُدين تفجيرات عدن والجناة طلقاء (ملف)