الشعب يهتف: جيش الجنوب فخرنا



الشعب يهتف: جيش الجنوب فخرنا
الشعب يهتف: جيش الجنوب فخرنا


المشهد العربي

استبق مغردون جنوبيون يوم الجيش الجنوبي، بإطلاق هاشتاج جيش الجنوب فخرنا، عرفانا بتضحياته وبسالة قواته في الدفاع عن الدولة وشعبها من المعتدين والغزاة.

وشددوا على أن القوات المسلحة الجنوبية ارتقت منذ تأسيسها أعلى المراتب بين جيوش دول المنطقة، مؤكدين أنه لم يكن جيش اعتداء وإنما دفاع عن الوطن ومقدراته.

وأشاروا إلى نجاحاته خلال الفترة الماضية في صيانة حدود الجنوب من أطماع مليشيا الحوثي الإرهابية، ومليشيات الشرعية الإخوانية، وحفاظه على الجبهات رغم ضعف الإمكانيات.

ولفتوا إلى أن أبرز سلاح لدى القوات المسلحة الجنوبية في الالتفاف الشعبي حولها، ودعمها والإيمان بولائها، مشيرين إلى أنه عقيدته تؤمن بالوطن والشعب وليس القبيلة.

وتبادل المغردون التهنئة بحلول الذكرى الخمسين لتأسيس القوات المسلحة الجنوبية، مشددين على مواصلتها مسيرة التضحية والدفاع عن مقدرات الجنوب وثرواته والتصدي لأعدائه والطامعين في ترابه.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع المشهد العربي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق 5 مصابين بكورونا في ساحل حضرموت
التالى عاجل: كارثة كبرى وخطيرة تجتاح اليمن خلال الساعات القادمة.. وهذا ما سيحدث في العاصمة ابتداء من غدا الأربعاء (تفاصيل)