أخبار عاجلة
شوبارد تحتفي بفن المينا المزجج (Grand Feu) -
كيميش: بايرن ميونيخ سيتأهل على حساب سان جرمان -

رسميًا.. راموس يفلت من انتقام محمد صلاح

رسميًا.. راموس يفلت من انتقام محمد صلاح
رسميًا.. راموس يفلت من انتقام محمد صلاح

البوابه نيوز

أعلن نادي ريـال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، رسميًا إصابة قائد الفريق سيرجيو راموس، وذلك عبر بيان رسمي، بعد غياب اللاعب عن التدريبات التي أقيمت اليوم، حيث اكتفى بالتدريب داخل صالة الألعاب الرياضية.
وكان النادي الملكي، ذكر أن راموس يعاني من إصابة عضلية في العضلات الداخلية للساق اليسرى، وذلك بعد الفحوصات التي خضع لها، ليؤكد العملاق الإسباني في بيانه الصادر صباح اليوم الخميس، إصابة قائد الميرينجي، حيث قال: "بعد الاختبارات التي أجريت اليوم على قائدنا سيرجيو راموس من قبل الخدمات الطبية في ريـال مدريد، تم تشخيص إصابته بإصابة عضلية في ربلة ساقه اليسرى".
وأكد البيان أن حالة راموس، ستخضع للمتابعة لمعرفة التطورات، ولم يتم توضيح مدة الغياب المتوقعة، إلا أن الصحف الإسبانية أكدت أن قائد الريـال سيضطر للابتعاد عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة.
وتأكد غياب سيرجيو راموس عن الفريق في مواجهة إيبار يوم السبت المقبل، ضمن لقاءات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، كما يغيب عن موقعة الكلاسيكو أمام برشلونة وأيضًا عن مباراتي الإنجليزي في ذهاب وإياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وبالتالي يغيب راموس عن مواجهة رد الاعتبار بالنسبة إلى ليفربول ونجمه محمد صلاح، وذلك بعد خسارة نهائي البطولة في عام 2018، وتعرض الفرعون المصري لإصابة قوية على مستوى الكتف بعد التدخل العنيف من مدافع الفريق المدريدي.
وكان سيرجيو راموس، قد شارك لدقائق قليلة في مباراة الأمس مع منتخب إسبانيا ضد كوسوفو، وقال لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني: "إشراك راموس عند الدقيقة 84 هو قراري، راموس عائد من إصابة كبيرة على مستوى الركبة ويجب علينا مراعاة هذا الأمر، القائد يبقى قائدًا في كل زوايا اللعبة، وعلينا إشراك الأكثر جاهزية في مثل هذه المباريات".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر رسميًا.. راموس يفلت من انتقام محمد صلاح او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هدف النني ينافس على جائزة الأجمل في تصفيات أمم أفريقيا