أخبار عاجلة
قتلى وجرحى في تفجير بمدينة منبج السورية -




مقتل 13 شخصا بينهم طفل فى قصف حوثى جنوبى مأرب - صدى العرب




مقتل 13 شخصا بينهم طفل فى قصف حوثى جنوبى مأرب - صدى العرب
مقتل 13 شخصا بينهم طفل فى قصف حوثى جنوبى مأرب - صدى العرب




صدى العرب



لقي 13 شخصا على الأقل مصرعهم بينهم طفل في هجوم صاروخي شنّه ميليشيات الحوثي واستهدف منزل زعيم قبلي جنوب محافظة مأرب.

وقال مسؤول عسكري حكومي، وفقا لقناة (اليمن الإخبارية) اليوم /الجمعة/ - "إن صاروخا بالستيا حوثيا استهدف منزل الشيخ عبداللطيف القبلي في الجوبة (جنوب مأرب) مساء أمس، خلال اجتماع مع زعماء قبائل يقاتلون إلى جانب الحكومة، مما أسفر عن مقتل 13 شخصا بينهم طفل، كما قتل أيضا في الهجوم أربعة من زعماء القبائل.




ومن جانبه .. كتب وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني على موقع التواصل الاجتماعي () - "قتل اثنان من أبناء الشيخ القبلي الذي صار مصيره مجهولا"، مدينا بأشد العبارات استهداف مليشيا الحوثي منزل الشيخ عبداللطيف القبلي نمران المرادي بمنطقة العمود في مديرية الجوبة محافظة مأرب بصاروخ باليستي "إيراني الصنع". 

وأكد الإرياني، أنه يجب على كل يمني شريف أن يعلن رفضه لميليشيات الحوثي، مضيفا أن ما حصل من قصف لمنزلنا يحرك من لديه نخوة وغيره ولا يزال يؤيد هذه الميليشيات الإجرامية .. الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى، والخزي والعار لمن لا يزال في صف الميليشيات الإجرامية.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع دوت مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق المغرب: تفكيك عصابات خطيرة تخصصت فى النصب والاحتيال والتزوير - صدى العرب
التالى عون يطلب من موسكو صور الأقمار الصناعية العائدة ليوم انفجار مرفأ بيروت - صدى العرب