أخبار عاجلة
المبعوث الأممي في سوريا الثلاثاء -
قتلى وجرحى على طريق القافلة الفرنسية بالنيجر -
بيجو تجري تعديلات خطيرة على E-208 الكهربائية -




«مياه المنوفية» تنظم حملة توعية لأهالي أشمون بأهمية «حياة كريمة»








صدى العرب أكد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أن فريق التوعية بالشركة يستمر في تنفيذ خطة لتوعية المواطنين بأهمية مبادرة «حياة كريمة»، وأطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحسين المستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للفئات الأكثر احتياجاً على مستوى الدولة، من خلال تطوير قرى الريف المصري.



IMG-20211101-WA0026
صورة خلال اللقاء 

وأشار إلى أنه بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة أشمون تم عقد ندوة توعية للمواطنين والعاملين بجميع المصالح الحكومية بمركز أشمون بمبادرة حياة كريمة، بمقر قاعة الإجتماعات والمؤتمرات بديوان عام مجلس مدينة أشمون.

IMG-20211101-WA0025
صورة خلال اللقاء 

وأوضح أن الندوة تناولت التعريف بالمشاريع القومية المقامة بقرى مركز أشمون ضمن مبادرة حياة كريمة، وكيفية التعامل معها والحفاظ عليها، وكذلك أهمية الحفاظ على مياه الشرب، وضرورة ترشيد استهلاكها، والحفاظ على شبكات الصرف الصحي وكيفية تلافي السلوكيات الخاطئة في التعامل معها والاستخدام الأمثل لها.



IMG-20211101-WA0024
صورة خلال اللقاء 

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية أنه تم استعراض خدمات الشركة وطرق التواصل مع المواطنين، وكيفية توصيل المواطن لشكواه، وحلها في أسرع وقت ممكن من خلال الخط الساخن للشركة (١٢٥) وكيفية تطبيق برنامج قراءتي لتسجيل القراءات إلكترونياً لتلافي حدوث أي مشاكل أو معوقات ،كما تم توزيع مطبوعات على الحضور للتأكيد على رسائل التوعية التي تناولتها الندوة، بالإضافة لعقد ورشة سباكة خفيفة لمساعدة المرأة على صيانة أدوات السباكة البسيطة بالمنزل مثل خلاطات وصنابير المياه ومساعدتهم علي تعلم كيفية صيانة صرف الأحواض بالحمامات والمطابخ وطرق تسليكها حال إنسدادها وتعثرها وكيفية التعامل مع البالوعات المسدودة وطرق صيانتها وتسليكها.

IMG-20211101-WA0023
صورة خلال اللقاء 

وفي نهاية الندوة تم إجراء استطلاع رأي للحاضرين عن خدمات مياه الشرب والصرف الصحي وفتح باب التساؤلات والمناقشات أمام جميع الحضور والاستماع إلى  جميع المشاكل المطروحة والرد عليها بكل وضوح وشفافية.

IMG-20211101-WA0020
صورة خلال اللقاء 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق «فريدريكا»: صندوق الأمم المتحدة للإسكان يدعم «حياة كريمة»
التالى «الصحة» تحذر من انتشار عدوى الإنفلونزا الموسمية فى الأماكن المزدحمة