أخبار عاجلة
الصين تطلق القمر الصناعى «تشونغشينغ-1 دى» -




الإمارات تعلن اكتمال عودة دبلوماسييها من لبنان




الإمارات تعلن اكتمال عودة دبلوماسييها من لبنان
الإمارات تعلن اكتمال عودة دبلوماسييها من لبنان




أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، اليوم الاثنين، الانتهاء من عملية عودة الدبلوماسيين والإداريين في بعثة الدولة لدى إلى أرض الوطن.



 

وأكدت وزارة الخارجية الإماراتية، في بيان بثته وكالة الأنباء الرسمية ”“، الانتهاء من عملية عودة الدبلوماسيين والمواطنين إلى بلادهم، ”نظرا للأوضاع الأمنية والسياسية الراهنة في لبنان، وتزامنا مع قرارات دولة العربية المتحدة بشأن سحب الدبلوماسيين والإداريين من لبنان ومنع سفر مواطنيها إليه“.

ونقلت الوكالة الرسمية عن وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي خالد عبدالله بالهول قوله إنه ”ومن منطلق حرص دولة الإمارات الدائم على سلامة مواطنيها المتواجدين في الخارج قامت الوزارة بالتواصل مع المواطنين المتواجدين في لبنان لتنسيق عودتهم إلى دولة الإمارات، مؤكدا أنه تمت متابعة الحالات كافة حتى وصولها إلى أرض الوطن بسلام“.



 

ويوم الأحد، دعت الخارجية الإماراتية مواطنيها المتواجدين في لبنان إلى ضرورة العودة ”في أقرب وقت“؛ وذلك نظرا للأحداث الراهنة وبناء على قرار منع سفر مواطني الإمارات إلى لبنان، الذي جاء تزامنا مع قرار سحب الدبلوماسيين من بيروت.

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليمن العربى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربى ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق التحالف يعلن بدء تنفيذ ضربات جوية لأهداف عسكرية "مشروعة" في صنعاء | صدى العرب
التالى المكسيك: قتيل و15 مصابا في انفجار خط أنابيب للنفط وسط البلاد