أخبار عاجلة
خطوة بخطوة.. هذه أعراض كورونا أوميكرون -
5 علامات تنذر بقرب الجلطة الدماغية -




ذا كوريتك جروب تعتزم عقد مؤتمر هاتفي للمستثمرين




ذا كوريتك جروب تعتزم عقد مؤتمر هاتفي للمستثمرين
ذا كوريتك جروب تعتزم عقد مؤتمر هاتفي للمستثمرين




آن أربور، ميشيغان -السبت 30 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت "ذا كوريتك جروب" (المُدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز OTCQB: CRTG)، وهي الشركة المطوّرة لمادة سيليكون خاضعة للهندسة وشاشات العرض الحجميّة ثلاثية الأبعاد، عن عقد مؤتمر هاتفي للمساهمين في 17 2021 عند الساعة 10 صباحاً بحسب التوقيت الشرقي. وستعقد الشركة مؤتمراً هاتفياً لمناقشة إنجازات الشركة ومبادراتها المستقبلية من خلال طرح الأسئلة والإجابة عليها.

 

وسيناقش ماثيو كابيرز، الرئيس التنفيذي؛ وماثيو هوفمان، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية؛ وسيمون كالتون، المدير؛ إنجازات الشركة الأخيرة وخططها المستقبلية، كما سيجيبون على أسئلة يطرحها مجتمع الاستثمار ووسائل الإعلام الإخبارية.

 

ووفقاً لما أوضحته "ذا كوريتك جروب" في البيانات الصحفية الأخيرة، حققت الشركة تقدّماً ملحوظاً يتضمّن استثمار بقيمة ستة ملايين دولار أمريكي في الشركة. وأبرمت اتفاقيات لإجراء الأبحاث مع شركاء رئيسيّين ووسعت حافظة براءات الاختراع الخاصة بها. وبالإضافة إلى ذلك، استقطبت الشركة مهارات رئيسية إلى فريق ومجلس إدارتها. وستتم الاستفاضة في شرح هذه النجاحات خلال الاتصال الهاتفي.

 

وستقدّم الشركة المعلومات اللازمة للمشاركة في مؤتمر المساهمين الهاتفي في وقت سيُحدّد لاحقاً.

 

لمحة عن "ذا كوريتك جروب"

تُطوّر شركة "ذا كوريتك جروب" حافظة من السيليكون الخاضع للهندسة لتحسين القطاعات المستندة إلى الطاقة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، والإنارة في الحالة الصلبة ("الثنائي الباعث للضوء")، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات العرض الحجميّة ثلاثية الأبعاد والأجهزة الإلكترونيّة القابلة للطباعة. وتخدم "ذا كوريتك جروب" أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.

 



 

يُمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني: www.thecoretecgroup.com  ويمكنكم متابعة أخبار "ذا كوريتك جروب" عبر "" و"لينكد إن".

 

بيانات تطلعية:

إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة "ذا كوريتك جروب" حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوك، تعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، قد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211029005055/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع AETOSWire (ايتوس واير)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من AETOSWire (ايتوس واير) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق عالم بريطاني: بالتأكيد لقاحات كورونا أقل فعالية ضد أوميكرون
التالى تأجيل مؤتمر منظمة التجارة العالمي بسبب قيود السفر الخاصة بكورونا