أخبار عاجلة
كورونا في أمريكا: 1ر45 مليون إصابة حتى الأن -




سفينة سياحية تتيح سباقات السيارات على متنها وتضم مسرحًا من ثلاثة طوابق







تلقت السفينة "نرويجان بريما" Norwegian Prima التابعة لشركة "نرويجان كروز لاين"  Norwegian Cruise Line طلبات قياسية على رحلتها المرتقبة في العام المقبل، وذلك بدعم من الخدمات غير التقليدية التي سوف يحظى بها ركابها.



 

 

 

وتعد أكبر ميزة تتمتع بها السفينة "نرويجان برما" هي مضمار لسباق السيارات، إذ يوجد على متنها أول مضمار يتألف من ثلاثة طوابق على متن سفينة بحرية.


ويمتد طول المضمار إلى 420 مترًا، ومزود بـ14 انعطافًا، كما أنه يستوعب 15 متسابقًا في الوقت نفسه، مع توفير إطلالة على المحيط.


ويمكن أن تصل سرعة السيارات المشاركة في السباق إلى 30 ميلاً في الساعة (50 كيلومترًا).

 

 

وسوف يتمكن عشاق المغامرة من الاستمتاع بتجربة ما يطلق عليه أول منزلق جاف للسقوط الحر في العالم على متن سفينة، إذ يوفر للركاب متعة ترفيهية للتزلج من ارتفاع عشرة طوابق.




ومن المقرر إتاحة هذه الميزة من خلال السماح لضيفين على متن السفينة بخوض تجربة تنافسية في الوقت نفسه.

 

 

 

ومن ضمن المميزات الترفيهية الأخرى المقرر إتاحتها مجمع ألعاب افتراضي، وسوف يضم نحو 14 لعبة من بينها "غرف الهروب"، وأخرى تحاكي رياضة الجولف.

 

ويتوفر على متنها أول من ثلاثة طوابق على متن أي سفينة في العالم، وسوف يستضيف عروضًا متنوعة، كما من المقرر أن يتوفر "أكوا بارك"، ومكان يضم منحوتات فنية باهظة الثمن.



ويبلغ طول السفينة "نرويجان بريما" 294 مترًا، وتستوعب 3215 ضيفًا، وتضم 13 جناحًا على البحر، ومن المقرر توجه رحلة الصيف إلى شمال أوروبا وحتى المضايق النرويجية ومناطق البلطيق، فيما سوف تبحر حول منطقة البحر الكاريبي في فصل الخريف والشتاء.

المصدر: "سي إن إن"




تم نشر هذا المقال اولا على موقع ارقام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ارقام ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ارقام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق كم عدد الساعات اللازم عملها من أجل سداد فواتير الإنترنت في تلك الدول؟
التالى إيطاليا: مصر تمثل محاورا لا مفر منه