أخبار عاجلة
تشيلسي يدك شباك نوريتش سيتي بسبعة أهداف -
احتجاجات تطالب بحل الحكومة في السودان -
هروب مئات السجناء من سجن في نيجيريا -




انطلاق لعبة لاينيج دبليو حول العالم في 4 نوفمبر



انطلاق لعبة لاينيج دبليو حول العالم في 4 نوفمبر
انطلاق لعبة لاينيج دبليو حول العالم في 4 نوفمبر




بانجيو، كوريا الجنوبية -الخميس 30 2021 [ ايتوس واير ]



  • كشف البث الثاني عبر شبكة الإنترنت اليوم عن موعد الإطلاق
  • إطلاق اللعبة في الوقت ذاته في 13 دولة ومنطقة بما فيها كوريا وتايوان واليابان وروسيا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط
  • تم تحديد موعد الإطلاق في 4 ، وبدء حجز اسم الشخصية اليوم

 

(بزنيس واير): أعلنت "إن سي سوفت" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: KRX:036570)، وهي شركة عالمية رائدة متخصصة في تطوير ونشر الألعاب، عن إطلاق لعبة تقمص الأدوار الكثيفة اللاعبين على شبكة الإنترنت "لاينيج دبليو" المرتقبة في الوقت ذاته في 13 دولة ومنطقة بتاريخ 4 نوفمبر.

هذا واستضافت "لاينيج دبليو" اليوم ثاني معرض على شبكة الإنترنت تحت عنوان ’المعرض الثاني من لاينيج دبليو: الجواب‘ للكشف عن موعد النشر وخطط الخدمة.

وفي خلال هذا المعرض، تناولت "إن سي سوفت" أسئلة اللاعبين المرسلة على الموقع الرسمي لتقديم محتوى للعبة بالتفصيل. ويوفر المعرض ترجمات باللغة الإنجليزية واليابانية والصينية للاعبين العالميين. وتتوفر أيضاً معلومات إضافية عن فئات الشخصيات الأربع – الأمير والفارس والقزم والساحر - على الموقع الرسمي.

وسيتم إطلاق "لاينيج دبليو" في منتصف ليل 4 نوفمبر (9+ ت ع م/ بتوقيت غرينتش) في 13 دولة ومنطقة، بما في ذلك كوريا وتايوان واليابان وروسيا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط. وسيتم توسيع مناطق خدمة "لاينيج دبليو" بعد ذلك إلى ما يشمل أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا أيضاً.



وستُفتح أبواب حجز اسم الشخصية المحبّذة في الساعة الـ11 صباحاً في 30 سبتمبر (9+ ت ع م/ بتوقيت غرينتش) على صفحة الحدث. ويُعد التسجيل المسبق العالمي لـ"لاينيج دبليو"، والذي تجاوز 10 ملايين علامة، قيد التقدم على الموقع الرسمي و"جوجل بلاي" و" ستور".

يتوفر المزيد من المعلومات عبر الموقع الرسمي.

ويتوفر معرض الصور/الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52499446/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع AETOSWire (ايتوس واير)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من AETOSWire (ايتوس واير) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أوستن يزور منطقة البحر الأسود ويقابل عسكريين أمريكيين
التالى النائب الأول لرئيس مجلس السيادة السوداني يلتقي بالمبعوث الفرنسي الخاص للسوان