أخبار عاجلة
54 % من العاملين بالسياحة «نساء» -
مجلس «آيرينا» يدعم أجندة تحول نظام الطاقة -
الصحة تعلن عن حصيلة كورونا الجديدة في الإمارات -




(بدنا نركض لبسمة).. دعماً للأطفال المصابين بالسرطان







صدى العرب

الوكالة العربية السورية للأنباء



دمشق-سانا

دعما للأطفال المصابين بالسرطان انطلق صباح اليوم الماراثون الخيري “بدنا نركض لبسمة” من أمام فندق الشيراتون بساحة الأمويين في دمشق.

ويقطع المشاركون في الماراثون مسافة 5 كيلومترات من ساحة الأمويين باتجاه دوار المواساة ومشفى الأطفال عن طريق الربوة إلى أوتوستراد المزة والعودة باتجاه فندق الشيراتون ليشاركوا بنهايته في مجموعة من الأنشطة الترفيهية والفنية ضمن الفندق.



ويهدف الماراثون الذي تنظمه جمعية دعم الأطفال المصابين بالسرطان “بسمة” للمرة الثالثة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي لألعاب القوى في ختام شهر التوعية بسرطان الأطفال إلى جمع تبرعات لدعم برامج الجمعية وللتأكيد بأن الأطفال المصابين بالسرطان “مسؤوليتنا جميعا وكلنا قادرون على المساهمة” وفق بيان الجمعية الذي تلقت سانا نسخة منه.

لانا القاسم من جمعية بسمة بينت في تصريح لمندوبة سانا أن الماراثون يسعى للتأكيد على استمرارية وجود وعمل الجمعية وتعريف المجتمع بخدماتها وجمع بعض التبرعات لصالح الأطفال المصابين بالسرطان معتبرة أن الماراثون حقق هدفه من خلال المشاركة الفاعلة لشرائح مختلفة من المجتمع ولا سيما الشباب.

رحاب علي

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الوكالة العربية السورية للأنباء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوكالة العربية السورية للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوكالة العربية السورية للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الجزائر تسجل 95 إصابة جديدة بفيروس كورونا
التالى وفاة 18 شخصا جراء تناول مشروبات كحولية مغشوشة في روسيا