أخبار عاجلة
رياح وسحب رعدية على عسير حتى الـ٧ مساءً -
رياح وسحب رعدية على جازان حتى الـ 7 مساءً -




دبي العطاء وشركة "إل جي إلكترونيكس" توقعان شراكة لتقديم...



دبي العطاء وشركة "إل جي إلكترونيكس" توقعان شراكة لتقديم...
دبي العطاء وشركة "إل جي إلكترونيكس" توقعان شراكة لتقديم...




دبي، العربية المتحدة-الأربعاء 29 2021 [ ايتوس واير ]



وقعت دبي العطاء، جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، شراكة مع "إل جي إلكترونيكس"، لضمان استمتاع زوار جناحها الخاص في معرض إكسبو 2020 دبي برحلة غامرة تدعوهم من خلالها لأن يصبحوا جزءاً من فصل جديد في تاريخ التعليم.

سيوفر جناح دبي العطاء والذي يحمل شعار "مستقبلنا إنساني"، لزواره من جميع أنحاء العالم فرصة استكتشاف قصة دبي التي تدور حول التعاون معاً وإنشاء حركة تأسست من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، في عام 2007 بهدف الارتقاء بالتعليم بوصفه أكثر الأدوات فعالية في كسر حلقة الفقر. 

ستتحقق هذه التجربة من خلال مجموعة من الحلول الحديثة المبتكرة المقدمة من الشركة العالمية الرائدة في ابتكار التقنيات، "إل جي إلكترونيكس"، والتي ستزود جناح دبي العطاء بكافة الأجهزة اللازمة وتدعم رسالة المؤسسة المتمثلة في إتاحة فرصة متكافئة للأطفال والشباب في جميع أنحاء العالم للحصول على التعليم السليم. 

زودت "إل جي إلكترونيكس" جناح دبي العطاء بتقنيات عرض المعلومات، وتشمل شاشة "إل إي دي إسينشيال" متعددة الاستخدامات بقياس 136 بوصة ولوحة عرض تفاعلية وحلول لعرض الفيديو على الحائط لضمان تقديم تجربة ذكية وغامرة.  علاوة على ذلك، وفرت "إل جي إلكترونيكس" أيضاً في الجناح جهاز تنقية الهواء "بيوري كير" (PuriCare) ذو التدفّق المزدوج وروبوت "كلوي" (CLOi) من إل جي، حيث يعمل كل منهما على خلق بيئة أكثر أماناً وراحة. يُعد الروبوت "كلوي يو في – سي" (CLOi UV-C) من إل جي حلاً ذكياً للتعقيم الآلي، حيث يقدم خدمة التنظيف بدون لمس في المناطق الشديدة الازدحام التي يكثر فيها التلامس والاحتكاك، مثل المكاتب والفنادق والمدارس.

وقال الدكتور طارق محمد القرق، المُفوض العام لجناح دبي العطاء في معرض إكسبو 2020 دبي والرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دبي العطاء: "يَعد جناح دبي العطاء في معرض إكسبو 2020 دبي زواره بالانطلاق في رحلة استثنائية تستكشف كل من إرث دولة الإمارات العربية الزاخر بالأعمال الإنسانية الهادفة إلى تحسين فرص حصول الأطفال على التعليم السليم وتسليط الضوء على الدور الرائد الذي تؤديه في رسم ملامح مستقبل التعليم على مستوى العالم. ولضمان قدرة جناحنا على عرض مسيرة دولة الإمارات بأسلوب أكثر إلهاماً وتأثيراً، يسرنا أن نعقد شراكات مع مؤسسات عالمية رائدة مثل ’إل جي إلكترونيكس‘ لتحقيق أقصى استفادة من خبرتها الواسعة في ابتكار أحدث التقنيات والحلول. نتقدم بجزيل الشكر إلى شركة إل جي لمشاركتها في حركة دبي العطاء ونتطلع إلى تحقيق نجاح باهر من خلال هذا التعاون المشترك خلال معرض إكسبو 2020 وما بعده".

وأضاف الدكتور القرق: "ما كانت شراكتنا مع إل جي إلكترونيكس لتتحقق دون جهود مجموعة اليوسف، أحد الموزعين المعتمدين لشركة ’إل جي‘ في دولة الإمارات، والتي لعبت دوراً أساسياً في تسهيل إبرام هذه الشراكة. نشكر مجموعة اليوسف على إسهامها في الجمع بين هاتين الجهتين وتعزيز تجربة جناح دبي العطاء في معرض إكسبو 2020 دبي".

ومن جانبه صرح السيد هونجو جيون، رئيس ’إل جي إلكترونيكس الخليج‘، قائلاً: "تشعر شركة ’إل جي‘ بفخر كبير لعقد شراكة مع جناح دبي العطاء، والعمل معاً للمساعدة في فتح آفاق جديدة للحوار سعياً لإيجاد فرص تعلم متكافئة للجميع. وكما أظهر العام الماضي، تُعد التكنولوجيا شريان الحياة في مجال التعليم وتتحلى بالقدرة على جعل بيئات التعلم أكثر عملية بالنسبة للمعلمين وأكثر تفاعلاً بالنسبة للطلاب. ونظراً لأن العالم يتوحد بشكل إفتراضي وشخصي في معرض إكسبو 2020 سيكون التعليم المتطور والمستقبلي أحد الموضوعات المطروحة، التي لا تستقطب البلدان والمؤسسات المشاركة فحسب، بل أيضاً الزوار من جميع أنحاء العالم. ونتطلع إلى إتاحة الفرصة لإجراء هذه المباحثات في جناح دبي العطاء". 

يقع جناح دبي العطاء في منطقة الفرص بمعرض إكسبو 2020 دبي وسيرحب بالزوار يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً في الفترة من 1 2012 حتى 31 2022.

لمعرفة المزيد عن المشاركات والمبادرات المتنوعة لدبي العطاء في معرض إكسبو 2020 دبي، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaicares.ae.

حول دبي العطاء:

منذ تأسيسها، تعمل "دبي العطاء" - جزء من "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"- على توفير فرص التعليم السليم للأطفال والشباب في البلدان النامية من خلال تصميم وتمويل البرامج الطموحة التي تتسم بالفاعلية والاستدامة ,والقابلة للتوسع. وحتى اليوم، نجحت المؤسسة الإنسانية العالمية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها في إطلاق برامج تعليمية لمساعدة ما يزيد عن 20 مليون مستفيد في 60 بلداً نامياً.



وتلعب "دبي العطاء" دوراً رئيسياً في المساعدة على تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، والذي يهدف إلى ضمان التعليم السليم المنصف والشامل للجميع وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة للجميع بحلول عام 2030، من خلال دعم برامج تنمية الطفولة المبكرة والحصول على التعليم الأساسي والثانوي السليم، والتدريب التقني والمهني وتدريب الشباب، وكذلك التركيز بشكل خاص على التعليم في حالات الطوارئ والأزمات الممتدة. علاوة على ذلك، تتبنى دبي العطاء نهجًا استراتيجيًا لتحسين مستوى إلتحاق الطلاب ونتائج التعلم من خلال نموذج متكامل للصحة المدرسية والتغذية الذي يتكون من أنشطة التخلص من الديدان المعوية في المدارس، والتغذية المدرسية، وتوفير المياه والمرافق الصحية والنظافة الشخصية في المدارس.

دبي العطاء هي عضو في إدارة التواصل العالمي التابعة للأمم المتحدة (UN DGC)، فضلاً عن كونها منظمة غير حكومية مسجلة تحت إشراف دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخير  (IACAD)، الجهة المنظمة للأنشطة الخيرية في دبي. وتعتبر المنظمة الإنسانية العالمية التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها مخولة بجمع التبرعات من خلال التبرعات المباشرة أو حملات جمع التبرعات، فضلاً عن إستخراج جميع التصاريح من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.

يعتبر العمل التطوعي أداة قوية بالنسبة لدبي العطاء من أجل إشراك أفراد المجتمع في مواجهة تحديات التنمية. تجمع دبي العطاء كافة أطياف المجتمع الإماراتي من خلال مجموعة كبيرة من المبادرات التطوعية والتوعوية المرتبطة بمهمتها العالمية.

المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني: www.dubaicares.ae

نبذة عن إل جي إلكترونيكس:

تُعد إل جي إلكترونيكس من الشركات الرائدة عالمياً بابتكار التقنيات والإلكترونيات الاستهلاكية، ولديها مقرات في كل دولة تقريباً وقوة عاملة دولية تزيد عن 75 ألف موظف. وتضم شركات "إل جي" الأربع: الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والترفيه المنزلي، وحلول مكونات المركبات، وحلول الأعمال، التي حققت مجتمعةً عالمية تزيد عن 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. وتُعد "إل جي" شركة رائدة في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية مثل أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات، إضافةً إلى علامتها المتميزة LG SIGNATURE والعلامات التجارية الذكية LG ThinQ التي تعد أسماء شهيرة في جميع أنحاء العالم.

  • شركة "إل جي لحلول الأعمال" هي شريك موثوق يقدم منتجات وحلول مبتكرة للعملاء الدوليين في جميع أنحاء العالم.
  • بَنَت "إل جي" لنفسها اسماً رائداً في القطاع التجاري عبر مختلف المجالات التي تضم الضيافة والرعاية الصحية والتعليم من خلال العروض الفريدة مثل لافتات OLED الرائدة في القطاع وجدران الفيديو ذات الحواف غير المرئية تقريباً.
  • تلتزم "إل جي" بإعادة القيمة القوية لعملائها من خلال استثماراتها الضخمة في محركات النمو المستقبلية مثل حلول الطاقة الشمسية عالية الكفاءة وأنظمة تخزين الطاقة (ESS) وحلول إدارة الطاقة (EMS).

للمزيد من المعلومات حول حلول الأعمال من "إل جي"، تفضلوا بزيارة www.LG.com/b2b.

نُبذة عن إكسبو 2020 دبي®:

من الأول من أكتوبر 2021 إلى الحادي والثلاثين من مارس 2022، يرحب إكسبو 2020 دبي بزوار من جميع أنحاء العالم، ليساهموا في صنع عالم جديد، فيما يجمع الكوكب بأسره في مكان واحد لإعادة تشكيل المستقبل.

  • تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل"، يمثل إكسبو 2020 حاضنة الأفكار الأكثر تأثيرا في العالم، إذ يحفز تبادل الرؤى الجديدة ويلهِم التحرك نحو إيجاد حلول واقعية لتحديات العالم الواقعية 
  • سيوفر إكسبو 2020 دبي تجارب مدهشة ومحفزة للفكر وملهمة على الصعيد العاطفي طيلة فترة ممتدة على مدار 182 يوما، وسيساهم في هذه التجارب أكثر من 200 جهة، بما في ذلك دول، ومنظمات متعددة الأطراف، وشركات، ومؤسسات تعليمية، فضلا عن ملايين الزوار، لإقامة نسخة إكسبو الدولي الأضخم والأكثر تنوعا على الإطلاق
  • ستُلهم الزوارَ موضوعاتُ إكسبو 2020 الفرعية، الفرص والتنقل والاستدامة، من أجل صون كوكبنا وحمايته، واستكشاف آفاق جديدة، وصنع مستقبل أفضل للجميع
  • يلتزم إكسبو 2020 بالمساهمة في بناء عالم أكثر مساواة وعدلا وإنصافا للجميع، فيما يحافظ على سلامة الزوار، عبر اتباع أحدث التوجيهات الصادرة عن خبراء عالميين رواد في مجالات الطب، والعلوم، والصحة
  • إكسبو 2020 دبي أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ويمتد موقعه على مساحة 4.38 كيلومتر مربع في "دبي الجنوب" قرب مطار آل مكتوم الدولي
  • يمثّل موقع إكسبو تطبيقا عمليا للابتكار وقد بُني مع الأخذ في الحسبان أن يكون إرثا هادفا وملحوظا طويل الأمد، وسيتحول بعد اختتام فعاليات إكسبو 2020 إلى دستركت 2020، التي تشكل نموذجا لمجتمع عالمي يعيد رسم ملامح مدن المستقبل

تسرّنا زيارتكم موقعنا الإلكتروني: www.expo2020dubai.com

ومتابعتنا على: : @Expo2020Dubai | فيسبوك: @Expo2020Dubai | إنستغرام: expo2020dubai




تم نشر هذا المقال اولا على موقع AETOSWire (ايتوس واير)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة AETOSWire (ايتوس واير) ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من AETOSWire (ايتوس واير) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق مركز ويس يعلن عن حيازة برمجية تصوير بيانات الدماغ، إبيوس كلاود...
التالى الجيش النيجيري ينفي استهداف صيادين بغارة جوية