أخبار عاجلة
"فيفا" يصرّ على كأس العالم كل عامين.. وهذه دوافعه -




المعجب: التطور العدلي في «النيابة» استمرار للتطور القانوني



المعجب: التطور العدلي في «النيابة» استمرار للتطور القانوني
المعجب: التطور العدلي في «النيابة» استمرار للتطور القانوني




صحيفة عكاظ



اعتبر النائب العام سعود بن عبدالله المعجب، أن التطور العدلي الجزائي في النيابة العامة استمرار للتطور القانوني الذي تشهده المملكة في هذا العهد الزاهر، منوهاً بالقرارات واللوائح الجزائية التي صدرت أخيراً وأهمها اللائحة التنفيذية المحددة للجرائم الموجبة للتوقيف.

وبحث خلال ترؤسه أمس الاجتماع السنوي للنيابة العامة في دائرة النيابة العامة بمحافظة ينبع بحضور رؤساء فروع النيابة العامة بالمناطق، العديد من المواضيع الجزائية، وتقارير مرئية لدوائر التفتيش والمتابعة، والتعاون الدولي، وجرائم البيئة، والإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية، والموارد البشرية، وجرت مناقشة المستجدات الجزائية في جرائم الاحتيال المالي، والجرائم المعلوماتية، والصلح والتصالح الجنائي.

واختتم اللقاء بعرض تقارير العمل الرقابي والتفتيشي على السجون ودور التوقيف وأماكن حفظ المضبوطات والأحراز للعام الماضي ومؤشرات قياس الأداء النيابي في ذلك والإجراءات التطويرية المرتبطة به.


صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة عكاظ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق المكان المغلق سجن.. «مؤسسة معانا» تستجيب لرغبة شخص لمغادرة الدار
التالى وزير الموارد البشرية يناقش تحديات قطاع العمرة